أخر الاخبار

رسمياً حصرية إكسبوكس The Ascent قادمة على أجهزة PS4 و PS5 في هذا الموعد..

 رسمياً حصرية إكسبوكس The Ascent قادمة على أجهزة PS4 و PS5 في هذا الموعد..

 

رسمياً حصرية إكسبوكس The Ascent قادمة على أجهزة PS4 و PS5 في هذا الموعد..

في الفترة السابقة ونحن نرصد و نشارككم آخر أخبار الألعاب و جديد عالم صناعة الأجهزة كانت هناك بعض المعطيات المثيرة التي طفت على الساحة من طرف بعض المصادر .


وهنا الحديث عن تسريبات أو اشاعات عديدة حول قدوم إحدى الألعاب الرائعة التي توفرت سابقا في أجهزة إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي و هنا الحديث عن لعبة The Ascent من استوديو التطوير الكوري Curve Digital .


حيث كانت هذه الأخيرة عبارة عن تجربة جد متميزة إنطلاقا من أجهزة مايكروسوفت المنزلية كما أنها توفرت بالمجان لكافة المنضوين تحت لواء خدمة الجيم باس ، وهو ما جعل العديد من المستخدمين عبر أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 يتوقعون أن مدة الحصرية ربما قصيرة .


خاصة أن الفريق المطور أقدم على خطوات عدة تؤكد أو تلمح إلى كون اللعبة ستتوفر قريبا مثل تسجيل عنوانها داخل مكتب العلامات التجارية في الولايات المتحدة الأمريكية عن طريق تحديدها لأجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 ، في إشارة إلى إمكانية وجود خطط لإطلاق اللعبة غير أجهزة سوني المنزلية .



و هو ما تم الكشف عنه خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف الفريق المطور ذاته في تقرير رسمي ، أكد بواسطته أن إطلاق لعبة The Ascent على أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 قادم في تاريخ 24 مارس المقبل .


مقابل سعر 30 دولار على متجر بلايستيشن ستور و بسعر أقل بنسبة 10% للمنضوين تحت لواء خدمة بلايستيشن بلس ، كما أعلن هذا الأخير أن إطلاق نسخة المتاجر أو القرص من اللعبة ستتوفر ابتداء من موعد 26 مايو المقبل لأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 تم إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز .


بالإضافة إلى نسخة أخرى مخصصة للمجمعين تحتوي على غلاف معدني و كتاب رسومات من 88 صفحة بالإضافة إلى نسخة اللعبة على شكل قرص تم محتوى إضافي حصري ، في خطوة يهدف من خلالها الفريق المطور إلى التوجه لعموم الجماهير خاصة أن لعبة The Ascent حققت تقييمات عالية مع إطلاقها سابقا و هو ما يجعل الحماس كبير بالنسبة للاعبين على أجهزة بلايستيشن من أجل اكتشاف محتواها لأول مرة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-