recent
أخبار ساخنة

تسريب وثيقة تكشف عن إمكانية إطلاق لعبة S.T.A.L.K.E.R 2 الحصرية على أجهزة Xbox Series أيضا لجهاز PS5 بعد هذه المدة..!

 تسريب وثيقة تكشف عن إمكانية إطلاق لعبة S.T.A.L.K.E.R 2 الحصرية على أجهزة Xbox Series أيضا لجهاز PS5 بعد هذه المدة

 

تسريب وثيقة تكشف عن إمكانية إطلاق لعبة S.T.A.L.K.E.R 2 الحصرية على أجهزة Xbox Series أيضا لجهاز PS5 بعد هذه المدة

خلال الأيام القليلة الماضية طفت على السطح مجموعة من التفاصيل المثيرة التي تمت مشاركتها معنا من جانب أستوديو التطوير GSC Game World الذي يقف خلف مشروع لعبة S.T.A.L.K.E.R 2 التي تمت إماطة اللثام عنها لأول مرة خلال حدث تقديم و إستعراض العناوين الحصرية القادمة على أجهزة إكسبوكس سيريز .

 

إلا أن هذه الأخيرة و منذ تلك الفترة المعطيات عنها توقفت و لا يمكننا أن نسجل المزيد عنها إلى غاية الأيام القليلة الماضية بعدما كان الفريق المطور و تحديدا أحد الممثلين عنه ضيفا على موقع Gaming Bolt وذلك للحديث عن أهدافهم من خلال اللعبة المقبلة وكذلك عن سبب عدم توفيرها على أجهزة الجيل السابق بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون .

 

حينما أوضح أن القدرات التقنية فعلا جد متواضعة للعبة تصويب مثل S.T.A.L.K.E.R التي على حد قوله كان التوجه الوحيد أمامهم هو توفيرها على أجهزة إكسبوكس سيريز و عند سؤاله عن إمكانية إطلاق هذه الأخيرة لجهاز بلايستيشن 5 كان جوابه جد مباشر مؤكدًا أنهم لا يمتلكون أي خطط حاليا للقيام بذلك .

 

 

لكن خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق مجموعة من الوثائق المسربة طفت على السطح باقة من التفاصيل المهمة بناء على وثائق تم تسريبها خلال الحرب القضائية بين كل من الناشرة Epic Games و شركة Apple حيث وفق الوثائق المسربة فقد تبين أن أستوديو GSC Game قد وقع على عقود حصرية لعبة S.T.A.L.K.E.R 2 لأجهزة إكسبوكس سيريز لمدة ثلاثة أشهر كاملة .

 

و التي حسب الوثيقة بعد انقضاء مدتها سيكون هذا الأخير حر في مسألة إطلاق اللعلة على أجهزة بلايستيشن 5 و بالتالي يمكن أن تكون هذه الأخيرة فعلا في طريقها لجهاز سوني المنزلي للجيل الجديد خلال وقت أقرب من المتوقع علما أن هذه الأخيرة عند توفيرها على جهاز إكسبوكس سيريز ستكون بالمجان طبعا للمنضوين تحت لواء خدمة الجيم باس Xbox Game Pass .

 

بالتالي قد تكون فرصة امام الفريق المطور لربح المزيد من المبالغ المالية خاصة أن القاعدة الجماهيرية للمستخدمين على جهاز بلايستيشن 5 كبيرة جداً و مع انتقاله من أزمة قلة الشحنات تدريجيا يمكن أن تتسع الرقعة أكثر ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent