أخر الاخبار

لعبة The Medium قادمة رسميا على شكل مسلسل تلفزيوني..!

لعبة The Medium قادمة رسميا على شكل مسلسل تلفزيوني

 

لعبة The Medium قادمة رسميا على شكل مسلسل تلفزيوني..!

بعدما استطاعت لعبة The Medium أن تبني قاعدة جماهيرية كبيرة جدا، من خلال مرورها اولا عن طريق أجهزة اكسبوكس سيريز تم البي سي عن طريق نظام لعب جد متميز بمنظور الشخص الثالث.


و الأهم هو الأفكار المتجددة التي حاول الفريق المطور داخل الاستوديو البولندي Bloober Team أن يطبق من خلالها، قبل أن أن تحط الرحال على جهاز بلايستيشن 5 حيث وجدت مجتمع ضخم من اللاعبين متحمس للغاية قصد الحصول عليها، و اكتشاف أكثر ما تحتفظ به هذه الأخيرة، الأمر الذي فعلا تفاعل مع الفريق المطور بواسطة إعلان جديد منذ لحظات.


حينما أكد بصفة رسمية عن خطته لإطلاق مسلسل تلفزيوني مقتبس من اللعبة، حيث سيتم إسناد عملية إنتاجه إلى مؤسسة Platige Image المحلية في بولندا و يعمل المسلسل على اقتباس أحداث اللعبة الرئيسية في قالب درامي هذه المرة.


مع حوارات شيقة و سيعمل على إدارة المشروع المخرج السيد Tomasz Baginski الذي اشتغل منذ سنوات على إخراج The Witcher بتعاون مع منصة البث التدفقي Netflix، كما جرى التأكيد خلال هذا الإعلان الرسمي عن دخول المطور Piotr Babieno من أستوديو Bloober Team على خط المشروع.


بهدف مراقبة السير العام و مدى احترام المسلسل التلفزيوني للمعايير التي تم تحديدها مسبقا من طرف الفريق، ما يجعلنا فعلا متحمسين لمعرفة المزيد عن المشروع في المرحلة المقبلة، و إلى ذلك الحين ما علينا سوى ترقب التفاصيل التي سيتم مشاركتها معنا في هذا الصدد من جانب أستوديو Bloober Team الذي يعول من جهته على هذا المشروع لتحقيق نجاحات بنفس مستوى عناوين Cyberpunk و Arkane.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-