recent
أخبار ساخنة

مطور لعبة The Medium يؤكد أن مبيعاتها غطت تكلفة التطوير في ظرف زمني قياسي !

 مطور لعبة The Medium يؤكد أن مبيعاتها غطت تكلفة التطوير في ظرف زمني قياسي

 

مطور لعبة The Medium يؤكد أن مبيعاتها غطت تكلفة التطوير في ظرف زمني قياسي

لعبة The Medium الحصرية المتميزة من مايكروسوفت على جهاز إكسبوكس سيريز اكس و إكسبوكس سيريز إس تم البي سي صدرت رسميا قبل أيام قليلة فقط من الأن و لو أنها كانت متاحة بالمجان لمشتركي خدمة Xbox Game Pass على جهاز إكسبوكس سيريز و البي سي .

 

إلا أنها فعلا كسرت القاعدة بحكم أنه و عن طريق تفاصيل مثيرة تمت مشاركتها من جانب الفريق البولندي Bloober Team فقد أكد لوسائل الإعلام محلية هناك أن مبيعات اللعبة على الجهازين معا و كذلك الطلب المسبق الخاص بها فعلا غطى تكلفة التطوير الكاملة التي تم تخصيصها لهذه اللعبة .

 

التي و كما تابعنا من خلال التقييمات الخاصة بالمواقع العالمية ممن كانت لها فرصة الخوض في غمار عالمها لتقديم مراجعة شاملة عنها فقد أكد العديد منها أن هذه الأخيرة فعلا حملت لمسة إبداعية قل نظيرها ، حيث تقودنا المغامرة فيها إلى تقمص دور شخصية عبارة عن وسيط بين عالمي الأحياء و كذلك الموتى الشيء الذي يظل فعلا سابقة من نوعها لهذا الفريق المطور الذي أبدى رغبته بالخوض في هذا المشروع الواعد و هو ما دفع المستخدمين إلى دعمه بشكل كبير جداً عن طريق شراء اللعبة و تجاوز عرض Xbox Game Pass الذي يتيح لك الحصول عليها بالمجان ما دمت مشترك فيها اللعبة .

 

الشيء الذي يجعلنا فعلا ننتظر مستقبل مشرق لهذه الأخيرة و كذلك متابعة جديدها خلال الأشهر المقبلة خاصة مع وجود إشاعات عن إمكانية نقل اللعبة إلى جهاز سوني بلايستيشن 5 أيضا خلال المرحلة القصيرة المقبلة ما سيزيد من شعبية اللعبة بكل تأكيد و ربما تصبح عبارة عن سلسلة من أستوديو Bloober Team و لو أن هذا الأمر مستبعد لعدة اعتبارات .

 

من أهمها كون فريق التطوير البولندي يفضل المراهنة على مشاريع جديدة و عدم العودة إلى الإصدارات السابقة و لو أن لعبة The Medium تشكل الاستثناء بحكم أنها كانت مربحة ماديا فقط في ظرف 24 ساعة من إطلاقها الشيء الذي يظل إنجاز غير مسبوق لعناوين هذا الفريق ، أنتم متابعينا هل كانت لكم فرصة تجربة اللعبة أم لا ؟ شاركونا رأيكم في قسم التعليقات ،، تحياتي

 

google-playkhamsatmostaqltradent