أخر الاخبار

سوني تطمئن لاعبي بلايستيشن 4 و تؤكد عدم التخلي عن دعمه بالالعاب الحصرية..!

سوني تطمئن لاعبي بلايستيشن 4 و تؤكد عدم التخلي عن دعمه بالالعاب

 

سوني تطمئن لاعبي بلايستيشن 4 و تؤكد عدم التخلي عن دعمه بالالعاب الحصرية..!

إطلاق جهاز بلايستيشن 5 مر عليه تقريبا عامين الآن و على الرغم من هذه المدة الكبيرة، الا أن هذا الأخير لم يجد بعد موقع قوة في مجتمع اللاعبين حول العالم، بسبب عدم وجود كميات وفيرة منه منذ الإطلاق بالنظر إلى الأزمة التي أصابت سوق صناعة الأجهزة الإلكترونية، بسبب النقص الحاد في الموارد الأساسية.


الشيء الذي أرخى بظلاله على مستوى مبيعات جهاز بلايستيشن 5، و بالتالي ترك العديد من المستخدمين عالقين إن صح القول مع جهاز بلايستيشن 4، سواء لعدم إيجاد جهاز بلايستيشن 5 متاح أمامهم أو بسبب سعره المرتفع بسبب المضاربات التجارية بين المحلات.


الأمر الذي تعلم سوني أساسه و هو ما تطرق له السيد Hermen Hulst رئيس استوديوهات بلايستيشن خلال مقابلة صحفية مع موقع Axios، حينما أشار أن دعم جهاز بلايستيشن 4 سيستمر إلى وقت أبعد من المخطط سابقا، و هي بلا أدنى شك بشرى سارة لكافة المستخدمين عليه.


خاصة هنا في المنطقة العربية حيث توجد نسبة مهم من المستخدمين الذين ما يزالون يحتفظون بجهاز بلايستيشن 4 للجيل السابق للحين، ما دام من الصعب الحصول على جهاز بلايستيشن 5 كما أسلفت الذكر بسبب سعره المرتفع و عدم توفره بكميات وفيرة في الأسواق، ما يجعل جهاز بلايستيشن 4 أسهل خيار مطروح و هو ما تتفهم سوني.


بحكم أن مجتمع اللاعبين ما يزال حاضر بقوة على المنصة لغاية اللحظة، و أكيد أن خبر استمرار دعمه بالألعاب الحصرية سيكون له وقع إيجابي، بالمقابل لا نعلم نوعية الإصدارات التي ستتوفر لكن حسب قول رئيس استوديوهات بلايستيشن سوف يتم اختيار العناوين الأنسب لهذا الجهاز.


مع العلم أن عنوان God of War Ragnarok قادم تواليا بجهاز بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4، فهل من الممكن مشاهدة أيضا لعبة Marvel Spider Man 2 على جهاز بلايستيشن 4؟ لا نعلم في الحقيقة لكن إشارة سوني في هذا الوقت بالتحديد لها أكثر من دلالة على استمرار تقديم الحصريات لفترة إضافية عن طريق منصة بلايستيشن 4.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-