recent
أخبار ساخنة

أكثر من نصف لاعبي Ghost of Tsushima قاموا بإنهاء القصة على جهاز PS4 وهذه القائمة الكاملة..

 أكثر من نصف لاعبي Ghost of Tsushima قاموا بإنهاء القصة على جهاز PS4 وهذه القائمة الكاملة

 

أكثر من نصف لاعبي Ghost of Tsushima قاموا بإنهاء القصة على جهاز PS4 وهذه القائمة الكاملة

لعبة Ghost of Tsushima تعتبر من بين العناوين الحصرية الأخيرة التي توفرت من طرف شركة سوني على جهاز بلايستيشن 4 قبل فسح المجال أمام منصة بلايستيشن 5 في شهر نوفمبر الماضي من عام 2020 و أكيد أن المستخدمين أعجبوا بالعنوان الذي قدم لنا أستوديو Sucker Punch بعد سنوات من العمل للوصول على هذا المستوى .

 

خاصةً و أنه قرر بناء عالم ياباني في حقبة زمنية قديمة جدا من تاريخ اليابان و جزيرة تسوشيما تحديدا التي قرر عمدتها أن يكافئ الفريق المطور مؤخرا في إشارة إلى أن ما تم تقديمه في هذه اللعبة فعلا سيظل مسجل في تاريخ أستوديو Sucker Punch الذي نجح في تقديم عالم مفتوح و أسلوب لعب يمزج بين الأكشن و كذلك عنصر المغامرة الذي أصبح يفتقد في العديد من الإصدارات خلال السنوات القليلة الماضية و هو ما راق لأغلب المستخدمين .

 

لكن لحظة كيف عرفنا ذلك ؟ سؤال وجيه بحكم أن فريق Ungeek هو من شاركنا هذه المعطيات حينما أكد أنه و بناء على إحصائيات المستخدمين الذين شغلوا اللعب على الأقل لمرة واحدة على جهاز بلايستيشن 4 فقد بلغت نسبة المستخدمين من تحصلوا على تروفي Mono no Aware أكثر من 50,02% ما يؤكد أن أكثر من نصفي اللاعبين الذين كانت لهم فرصة تجربة اللعبة و تشغيلها على جهاز بلايستيشن 4 قد استطاعوا تختيمها بالكامل .

 

- Marvel’s Spider-Man – 50,8 % ;
- Ghost of Tsushima - 50,2 % ;
- Assassin’s Creed Origins – 38,2 % ;
- Far Cry 5 – 36,7 % ;
- Days Gone – 34,7 % ;
- Horizon Zero Dawn – 34,1 % ;
- Assassin’s Creed Odyssey – 30 % ;
- The Witcher 3 – 29,8 % ;
- Death Stranding – 28,6 % ;
- Red Dead Redemption II – 28,2 % ;
- Watch Dogs 2 – 24,9 % ;
- Assassin’s Creed Valhalla – 19,8 %.

 

وهو إن دل على شيء فإنما يدل بشكل واضح على أساس أن الجمهور ارتبط بأحداث اللعبة بشكل جعل العديد من اللاعبين يتعلقون بها قصد إنهائها بالكامل وهو ما يمكن أن نسجل انطلاقا مم القائمة أعلاه و التي يكسب من خلالها الفريق داخل Ungeek على أساس أن عنوان Ghost of Tsushima أصبح ثاني أكثر عنوان من نوع العالم المفتوح يتم تختيمه بالكامل على جهاز بلايستيشن 4 .

 

حيث يقع خلف لعبة Marvel Spider Man الحصرية المتميزة أيضا من أستوديو Insomniac Games في حين أنه متخلف عن أقرب المطاردين و هنا الحديث عن لعبة Assassin's Creed Origins من يوبيسوفت بفارق كبير جداً ، و القائمة تكشف أيضا أن عنوان Ghost of Tsushima يتفوق على إصدارات قوية جدا .

 

من أهمها عنوان استوديوهات روكستار الأخير Red Dead Redemption 2 و بكل تأكيد أنها تفاصيل و معطيات تبرز لنا كيف أن الفريق المطور نجح في جعل المستخدمين يرتبطون بالأحداث من البداية إلى غابة النهاية و النتيجة كانت أن أكثر من إجمالي اللاعبين إستطاع الوصول على آخر نقطة من السيناريو ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent