recent
أخبار ساخنة

مخرج إبداعي في أستوديو Sucker Punch يؤكد الإشتغال على لعبة Ghost of Tsushima لجهاز PS5 و حقائق أكثر من هنا..

 مخرج إبداعي في أستوديو Sucker Punch يؤكد الإشتغال على لعبة Ghost of Tsushima لجهاز PS5 و حقائق أكثر من هنا

 

مخرج إبداعي في أستوديو Sucker Punch يؤكد الإشتغال على لعبة Ghost of Tsushima لجهاز PS5 و حقائق أكثر من هنا

في الفترة الماضية كانت مجموعة من التفاصيل و المعطيات التي توفرت على الواجهة قادمة من أستوديو Sucker Punch تفيد بأن هذا الأخير فعلا بصدد التجهيز لماهو قادم ما بعد لعبة Ghost of Tsushima و أنه ربما يشتغل على جزء آخر من السلسلة خاصة أنه وجد ما يبحث عنه طيلة هذه السنوات .

 

و هو أن تكون لديه قاعدة جماهيرية كبيرة جداً إستطاع أن يحصل عليها من خلال إطلاقه للعبة Ghost of Tsushima المتميزة على جهاز بلايستيشن 4 السابق و بالتالي أغلب الأنظار باتت متجهة صوب أن يكون الفريق بصدد الإشتغال فعلا على تكملة للعبة و ربما إصدار أخر في نفس العالم خاصة بعد ظهور مناصب توظيف تطلب ود المطورين الراغبين في الإشتغال على هذا العالم ، و هو ما يعود إلى الواجهة خلال اللحظات القليلة الماضية عن طريق مجموعة من التفاصيل المثيرة التي تم رصدها .

 

مخرج إبداعي في أستوديو Sucker Punch يؤكد الإشتغال على لعبة Ghost of Tsushima لجهاز PS5 و حقائق أكثر من هنا

انطلاقاً من وصف على حساب LinkedIn للسيد Dave Molly أحد المخرجين داخل أستوديو Sucker Punch و الذي يظل مسؤول عن الشق السينمائي داخل الألعاب في الفريق و من خلال تحديثه لقائمة المشاريع التي اشتغل عليها يمكن أن نرصد في أحد الأسطر ( كما توضح الصورة ) أنه حاليا بصدد الإشتغال على جزء من سلسلة Ghost of Tsushima لجهاز بلايستيشن 5 عن طريق عبارة " حاليا بصدد العمل على لعبة Ghost of Tsushima لجهاز بلايستيشن 5 " 

 

و بالتالي Dave Molly يؤكد ما جاء في مجموعة منابر إعلامية سابقا على وجود جزء آخر من السلسلة قيد التطوير الأن من السلسلة لجهاز بلايستيشن 5 ، لكن حاليا و خلال الفترة التي كنت بصدد تحرير هذه الأسطر فقد تم تغيير ما جاء في هذا الوصف إلى " حاليا بصدد العمل على لعبة Ghost of Tsushima لجهاز بلايستيشن " طبعا اللعبة الأصلية حاليا تعمل على جهاز سوني المنزلي بلايستيشن 5 بواسطة خاصية التوافق .

 

فهل هذا معناه أن نسخة ريماستر فعلا تحت التطوير ؟ أو أنها عبارة عن ريميك جديد ؟ أو أن الخيار الذي توجه له الأسهم بكثرة مؤخرا هو الوارد بنسبة كبيرة جدا و هنا الحديث عن نسخة جزء جديد تماما و طبعا التأكيد لن يتأخر كثيرا خاصة في ظل التفاصيل المتتالية التي تظهر عن المشروع من تسريبات و إشاعات آخرها ما نشاهد هذا اليوم ،، تحياتي.

 

 

google-playkhamsatmostaqltradent