recent
أخبار ساخنة

أستوديو Avalanche كان بصدد الإشتغال على لعبة عالم مفتوح بأفكار خيالية لكن..!

 أستوديو Avalanche كان بصدد الإشتغال على لعبة عالم مفتوح بأفكار خيالية لكن

 

أستوديو Avalanche كان بصدد الإشتغال على لعبة عالم مفتوح بأفكار خيالية لكن

أستوديو Avalanche يظل من بين الفرق التي كانت متحركة خلال السنوات القليلة الماضية إلا أن هذا الأخير و قبل بلوغ القمة من حيث الأداء و الكفاءة التي يتمتع بها الآن فقد مر من مجموعة مراحل جعلت هذا الأخير يستأنس بالأجواء و يصبح من بين الفرق المطور المحنكة إن صح القول و هو ما يشاركنا أحد المطورين القدامى في هذا الأخير .

 

و هنا الحديث عن السيد Mikael Saker الذي حل ضيفا على برنامج Wassup Conversations للحديث عن مجموعة من التفاصيل همت الفريق إلا أنه و من خلال حسابه على موقع LinkedIn لاحظ المستخدمين أنه فعلا سبق له الاشتغال على مشروع لعبة عالم مفتوح غير معلنة دون تحديد مصير هذا المشروع .

 

الشيء الذي جعل من مناسبة تواجده في هذا البرنامج فعلا فرصة مواتية للكشف عن حقيقة هذا العنوان الخاصة بالفريق في الفترة الممتدة ما بين سنوات 2007 و 2008 و أكد هذا الأخير من خلال هذه المقابلة الصحفية أنهم فعلا كانوا بصدد العمل على مشروع عبارة عن لعبة عالم مفتوح تحمل أسلوب Steampunk بحضور العنصر الخامس حيث كانت الفكرة نوعاً ما مختلفة عن ما يمكن أن يتخيل الجمهور .

 

إد حسب قوله فهذه الأخيرة كانت عبارة عن عالم لا يتضمن ناطحات سحاب بل أن العالم كان عكسي بحيث أن البنايات تظهر من الفوق إلى الأسفل بطريقة مبتكرة جدا مضيفا أن مجموعة من وسائل التنقل كان لها حضور في الفكرة الأساسية مثل الطائرات و مختلف أنواع المركبات مع إمكانية التجول في المدينة عن طريق ثقوب تتيح لك اختصار المراحل من منطقة لأخرى في أرجاء المدينة التي كانت جد متطورة حسب قوله .

 

على الرغم من أن الأحداث تعود إلى سنوات 1950 حسب ذات التصريحات من المطور السابق داخل أستوديو Avalanche ، طبعا المشروع كان موجه إلى أجهزة إكسبوكس 360 و بلايستيشن 3 بمعية البي سي لكنه لم يرى النور بحكم حاجته إلى سنتين إضافية حتى يصبح جاهزا و هو ما لم يكن ليستطيع توفيره الفريق نظرا لضعف الزاد البشري و بالتالي كان مصير هذا الأخير هو الإلغاء في نفس المدة التي قضاها المطور داخل أروقة الفريق ، هل تعتقدون أن المشروع ما يزال قائم و يمكن أن نشهد عودته قريبا على أجهزة إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 ؟ شاركونا رأيكم متابعينا عن طريق قسم التعليقات أسفل الموضوع ،، تحياتي.

 

google-playkhamsatmostaqltradent