recent
أخبار ساخنة

بتصويت المطورين Ghost of Tsushima تفوز بلقب لعبة السنة لعام 2020 !

 بتصويت المطورين Ghost of Tsushima تفوز بلقب لعبة السنة لعام 2020

 

بتصويت المطورين Ghost of Tsushima تفوز بلقب لعبة السنة لعام 2020

لعبة Ghost of Tsushima تظل من بين العناوين المتميزة التي تقدمت خلال عام 2020 و التي فعلا طرحنا بخصوصها مراجعة شاملة يمكن الوصول إليها عن طريق الوصلة المباشرة من هنا و التي كانت فرصة مواتية لكي نصول و نجول في جميع المحتويات التي توفرت إنطلاقاً منها حيث تبين أن هذه الأخيرة فعلا تقدم محتويات جد متميزة .

 

و لو أن القصة كانت سطحية للغاية إلا أنها بالمقابل وضعت حجر أساس لسلسلة يمكن أن تحصل خلال السنوات المقبلة على المزيد من الإصدارات الجديدة و العناوين المتنوعة لكن على الرغم من هذا المحتوى الذي راق لأغلب المستخدمين ممن جربوا اللعبة على جهاز بلايستيشن 4 الحالي فقد استغربوا من كون هذه الأخيرة لم تحصل على أي لقب للعبة العام .

 

وهو ما كان نوعها ما ظالم لهذه الأخيرة بالرغم من إختيار الجمهور خلال جوائز حفل The Game Awards للعبة Ghost of Tsushima على مستوى جائزة أفضل لعبة لعام 2020 من إختيار الجمهور و اليوم تحصل على لقبها الثاني هذه المرة من طرف المطورين اليابانيين حيث و من تصويت 132 مطور ياباني على مستوى تقرير نشره موقع Famitsu .

 

فقد أجمع هؤلاء على أساس أن لعبة Ghost of Tsushima كانت متميزة هذا العام عن طريق محتوى فعلا فاق التوقعات و من جهة أخرى تفاعل الفريق المطور في شخص أستوديو Sucker Punch  التابع لشركة سوني مع الإعلان إنطلاقا من تغريدة على موقع التواصل الإجتماعي تويتر .

 

حينما توجه بعبارات الإمتنان و الشكر لفريق هذه المجلة الصحفي و أنهم فعلا جد سعداء بالتتويج التي حصلت عليه اللعبة من طرف المطورين اليابانيين و أكيد هذا يفتح الباب أمام المزيد من العناوين القادمة في المستقبل من طرف هؤلاء خاصة أن سوني أصبحت تستثمر مبالغ مالية كبيرة جدا بهدف التحسين و الرفع من جودة ألعابها القادمة مستقبلا على جهاز بلايستيشن 5 ،، تحياتي.

 


google-playkhamsatmostaqltradent