recent
أخبار ساخنة

بشكل سري لعبة The Outer Worlds تحصل على تحديث لدعم أجهزة PS5 و Xbox Series ، إليكم مميزاته..

 بشكل سري لعبة The Outer Worlds تحصل على تحديث لدعم أجهزة PS5 و Xbox Series

 

بشكل سري لعبة The Outer Worlds تحصل على تحديث لدعم أجهزة PS5 و Xbox Series

لعبة The Outer Worlds توفرت قبل فترة طويلة من العام ما قبل الماضي لأجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي من استوديوهات Obsidian Entertainment وكذلك نشر لفريق Private Division التابع إلى شركة Take Two Interactive لكن من جهة أخرى و انطلاقاً من التفاصيل التي تمت مشاركتها معنا فقد كان من الصعب توقع أن تحصل هذه الأخيرة على دعم أجهزة الجيل الجديد خاصة أن الفريق المطور لها أصبح تابع إلى استوديوهات مايكروسوفت للألعاب و بالتالي من الصعب توقع هذا الأمر.

 

إلا أنه و إنطلاقا من معطيات تم الكشف عنها من جانب عدد من المستخدمين على مستوى المنتديات العالمية و كذلك مواقع متخصصة فقد تم تأكيد أن هذه الأخيرة استفادت خلال الساعات القليلة الماضية من تحديث جديد على أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس .

 

حيث و بموجب هذا التحديث الذي يصل حجمه إلى غاية 27 جيجابايت فقد تم التعديل كثيرا على اللعبة حتى يتسنى لها الإشتغال على معدل إطارات في حدود 60 بالثانية مع دقة عرض تقارب 4K الحقيقي حسب المصادر التي أشارت إلى الأمر وهو تحديث لم يتم التطرق له البتة من جانب أستوديو التطوير إطلاقا .

 

 

بحكم أن المستخدمين فقد تملكهم الفضول لمعرفة السر وراء إطلاق تحديث بهذا الحجم المبالغ فيه قبل إكتشاف مباشرة بعد الدخول إلى اللعبة أنها أصبحت تعمل بسلاسة كبيرة جدا و هو أمر يتوقع جمهور اللعبة أن يتم الكشف عنه بصفة رسمية خلال تاريخ الأربعاء 17 مارس .

 

الذي سيكون موعد إطلاق التوسعة الإضافية الجديد للعبة من طرف أستوديو Obsidian Entertainment و كذلك الناشرة Private Division حيث ستكون مناسبة للتطرق إلى كافة المميزات التي تأتي مع هذا التحديث الجديد للعبة و التي توفرت من قبل على أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent