أخر الاخبار

بالفيديو هكذا يتصور أحد المصممين لعبة The Last of Us Part 3 باستخدام محرك Unreal Engine 5 !

بالفيديو هكذا يتصور أحد المصممين لعبة The Last of Us Part 3 باستخدام محرك Unreal Engine 5

 

بالفيديو هكذا يتصور أحد المصممين لعبة The Last of Us Part 3 باستخدام محرك Unreal Engine 5 !

سوني منذ سنوات أطلقت العنان إلى ابداعات المطورين لديها، بعدما أصبحت منفتحة أكثر على تقديم إصدارات الألعاب الجديدة بعيدا عن العناوين الكلاسيكية التي كانت و ما تزال دائما حاضرة.


إلا أنها بالمقابل منحت الضوء الأخضر إلى جميع استوديوهات التطوير لديها بضرورة تقديم المزيد من الألعاب الجديدة تماما، و من هذا المنطلق بزغ نجم سلسلة The Last of Us التي استطاعت خلال ظرف قصير، من حصد الآراء الإيجابية لدى الجماهير حول العالم، حيث ما تزال هذه الأخيرة محط متابعة دائما من طرف المستخدمين.


خاصة و أن الجزء الثاني للعبة The Last of Us Part 2 رفع الحواجز عاليا على كافة المستويات، ما يجعل دائما الإنتظار سيد الموقف لما لا مستقبلا الحصول على جزء ثالث من اللعبة، و هو ما أكده مخرج السلسلة Neil Druckmann في لقاء صحفي سابق، مؤكدا أن سيناريو اللعبة فعلا جاهز و موجود على رفوف الاستوديو.


لكن لديهم الآن أولويات أخرى بعيدا عن السلسلة، ما يفتح الباب بالتالي أمام ابداعات اللاعبين و هو ما نسجل خلال الساعات القليلة الماضية، على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف أحد المصممين المبدعين، الذي قرر بواسطة فيديو على منصة اليوتيوب، أن يشاركنا تصوره لجزء جديد من سلسلة The Last of Us و تحديدا عنوان The Last of Us Part 3 و ما يمكن أن يقدم على مستوى التفاصيل في العالم و البيئة بصفة عامة.



حيث تظهر هذه الأخيرة بجودة عالية، خاصة أن عملية التطوير تجري على نسخة محرك رسومات Unreal Engine 5 الجديد و بالتالي فهذا التصور يكاد يكون الأقرب إلى ما يمكن أن تقدم اللعبة في السنوات القليلة المقبلة، و لو أن استوديو Naughty Dog يمتلك أدوات أكبر تمكنه من استغلال قدرات جهاز بلايستيشن 5 على نحو جيد.


و أتوقع شخصيا أن إطلاق جزء جديد من السلسلة لا يمكن انتظاره إلى غاية نهاية الجيل الحالي، حتى يكون هناك متسع من الوقت أمام المطورين لاستكشاف جيدا قدرات جهاز بلايستيشن 5، لكن ما قدمه هذا المصمم في تصوره لعالم لعبة The Last of Us Part 3 فعلا يظل مبتكر و واعد للغاية، شاركونا رأيكم متابعينا بواسطة قسم التعليقات أسفل المقال.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-