أخر الاخبار

كابكوم تكشف تفاصيل حدث Resident Evil Showcase، موعد البث المباشر و الألعاب..

كابكوم تكشف تفاصيل حدث Resident Evil Showcase، موعد البث المباشر و الألعاب

 

كابكوم تكشف تفاصيل حدث Resident Evil Showcase، موعد البث المباشر و الألعاب..

خلال الأسابيع القليلة الماضية و ضمن فعاليات معرض Tokyo Game Show لهذا العام، كانت كابكوم جد متحركة على مستوى حجم و منسوب الإعلانات التي قررت مشاركتها معنا حيث قدمت هذه الأخيرة جملة من المعطيات عن قدوم حدث خاص بعنوان Resident Evil Showcase الذي من المنتظر أن تخصص من خلاله حيز مهم لمستقبل العناوين القادمة من السلسلة.


و هو ما تم تسليط الضوء عليه قبل لحظات بصفة رسمية هذه المرة عن طريق إعلان رسمي، حينما شاركت هذه المرة معنا تفاصيل الحدث مثل الألعاب التي ستتواجد بالإضافة إلى موعد البث المباشر بالضبط.


و سيكون الجمهور العاشق لسلسلة ألعاب الرعب الشهيرة Resident Evil على موعد في ليلة الخميس و الجمعة القادم 20 أكتوبر في تمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة، مع بث مباشر يتضمن العديد من الإعلانات تركز بالأساس على مشروع لعبة Resident Evil 4 Remake، التي جرى الاعلان عنها قبل عدة أشهر مضت تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.



إلا أن التفاصيل الخاصة بها تعتبر ضئيلة بالمقارنة مع مكانة هذه الأخيرة لدى الجماهير حول العالم، و بالتالي متوقع أن يركز عليها الحدث المباشر مثل توفير استعراض مطول بالفيديو و لما لا طرح نسخة ديمو تجريبية عبر جميع الأجهزة في نفس الوقت.


بالإضافة لذلك أشارت كابكوم خلال معرض التقرير المقدم أن الحفل سيعرف وجود إطلالة أخرى عن محتوى نسخة Resident Evil 8 Village Gold Edition الجديدة، و المزيد من المفاجآت التي لا نعلم بالمقابل طبيعتها.


و لو أنني شخصيا أتوقع إعلان عن مشروع لعبة جماعية أو عنوان فرعي من عالم السلسلة، قبل الإصدار الرئيسي القادم Resident Evil 9، كل هذا سنكون على موعد معه بداية من تاريخ الخميس القادم 20 أكتوبر عن طريق منصات اليوتيوب و كذلك خدمة البث المباشر تويتش.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-