أخر الاخبار

مطور لعبة Spider Man 2 يطمئن اللاعبين و يؤكد إطلاقها دائما في عام 2023..

مطور لعبة Spider Man 2 يطمئن اللاعبين و يؤكد إطلاقها دائما في عام 2023

 

مطور لعبة Spider Man 2 يطمئن اللاعبين و يؤكد إطلاقها دائما في عام 2023..

في الساعات القليلة الماضية طفت على السطح مجموعة من الاشاعات من مصادر غير موثوقة، مفادها أن حدث مؤتمر بلايستيشن القادم PlayStation Showcase قد جرى تأجيله إلى وقت لاحق، و معه جميع الإعلانات المنتظرة خلاله قفزت من حيث الموعد المحدد لها.


و هو ما دفع الجماهير إلى طرح تساؤلات حول مصير بعض الألعاب و كذلك التخوف عن مستقبل بعص العناوين، الأمر الذي عاد إلى الواجهة انطلاقا من حساب مطور لعبة Marvel Spider Man 2 استوديو Insomniac Games.


الذي انهالت عليه الأسئلة من طرف الجماهير حول موعد إطلاق اللعبة، و كذلك العرض الرسمي القادم الشيء الذي تفاعل معه الاستوديو بسرعة عن طريق تغريدة، يؤكد من خلالها أن العمل على اللعبة المقبلة Marvel Spider Man 2 فعلا يمر بظروف جد رائعة و أنها في الطريق الصحيح حتى تتوفر في الموعد المحدد لها عام 2023 بجهاز بلايستيشن 5 على الأقل.


مضيفا أنه لتقديم عرض بالفيديو جديد يحتاج هؤلاء إلى مجهود مضاعف حتى يقدم بالشكل اللائق، و أن مثل هذه المواد الإعلانية تتطلب بعض الوقت و موارد عديدة حتى يقدم بالشكل اللائق و المنتظر من طرف مجتمع اللاعبين، ما يعني أنه ما يزال هناك خطة لتقديم عرض جديد للعبة خلال المرحلة المقبلة، بدون معرفة الفترة بالضبط.


و قد سبق أن ظهرت إشاعات قبل ساعات من الآن، مفادها أن حدث PlayStation Showcase القادم جرى تأجيل إطلاقه إلى حين استكمال التحقيق من من طرف منظمة CMA على صفقة استحواذ مايكروسوفت على الناشرة أكتفيجين.


حيث أفاد مصدر الإشاعة أن سوني متخوفة من استغلال مايكروسوفت لهذه الإعلانات الضخمة القادمة حتى تغير من رأي منظمة تقنين المنافسة و الاحتكار في بريطانيا CMA، إلى حين الإنتهاء من التحقيق الذي انطلق من عدة أشهر، و أكيد سنترقب التفاصيل النهائية خلال المرحلة المقبلة حتى نشارككم جميع المعطيات أول بأول فور توفرها.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-