أخر الاخبار

ممثلي شخصيات لعبة Marvel Spider Man 2 يفاجئون اللاعبين بفيديو جديد من كواليس التصوير..

ممثلي شخصيات لعبة Marvel Spider Man 2 يفاجئون اللاعبين بفيديو جديد من كواليس التصوير

 

ممثلي شخصيات لعبة Marvel Spider Man 2 يفاجئون اللاعبين بفيديو جديد من كواليس التصوير..

الإعلان عن لعبة Marvel Spider Man 2 تم لأول مرة خلال العام الماضي من طرف قطاع بلايستيشن و استوديو التطوير Insomniac Games، الذي شاركنا استعراض أول من نوع لمشروع اللعبة القادمة حيث شاركنا بعده مجموعة من التفاصيل عن اللعبة وأحداثها الرئيسية.


الأمر الذي تم تسليط الضوء عليه تدريجيا من طرف أغلب المنابر الإعلامية المتخصصة، لكن في الأشهر القليلة الماضية يمكن ملاحظة أن اخبار المشروع غائبة تماما و تقتصر على تسريبات و تفاصيل محدودة للغاية، بحكم أن المطورين منشغلين حاليا على العمل عليها بالإضافة إلى مختلف الأوراش المفتوحة إلى حدود الوقت لهذه الأخيرة.


و هو ما نعود لتسليط الضوء عليه انطلاقا من التفاصيل المثيرة التي جرى إماطة اللثام عنها انطلاقا من فيديو لممثلي الشخصيات الرئيسية في لعبة Marvel Spider Man 2 و هنا الحديث عن الأبطال Peter Parker و كذلك Miles Morales، حيث سيكون الثنائي في الموعد خلال هذا الجزء الجديد مع مجموعة من المفاجآت تجاه جهاز بلايستيشن 5 بصفة حصرية.


الأمر الذي سيساعد المطورين على تقديم تجربة تقنية قوية للغاية و هو ما علق عليه مسؤولي استوديوهات مارفل أنه يفوق ما تم تصوره على الإطلاق، أكيد انتظارات كبيرة للعبة Marvel Spider Man 2 ما دفع الممثلين الرئيسيين للتفاعل مع الجماهير، إنطلاقا من فيديو يوقعان خلاله على ملصقات لشخصية سبايدرمان لأحد اللاعبين و يظهر الممثلان معا في كواليس التصوير.



ما يؤكد أن اللعبة ما تزال في مراحل تطوير مبكرة و ما يزال أمامها الكثير من الوقت قبل أن تصبح جاهزة بنسبة 100%، خاصة و أن الفريق المطور Insomniac Games حسب التفاصيل الأخيرة التي تطرقنا إليها ينوي التوجه إلى استغلال خصائص اللعب الجماعي.


عن طريق الزج بها في اللعبة أو أحد المشاريع المستقبلية و هو ما يفسر استهداف مجموعة من المناصب لتوظيف العديد من المطورين المتخصصين في أطوار اللعب الجماعي و التعاوني، الأمر الذي يجب أن ننتظر المزيد من التوضيحات عنه خلال الفترة المقبلة، قبل إطلاق لعبة Marvel Spider Man 2 حصريا لجهاز بلايستيشن 5 و المرتقب في عام 2023.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-