أخر الاخبار

مطور لعبة Marvel Spider Man 2 يجدد طلباته لتوظيف المزيد من المتخصصين في اللعب الجماعي..!

مطور لعبة Marvel Spider Man 2 يجدد طلباته لتوظيف المزيد من المتخصصين في اللعب الجماعي

 

مطور لعبة Marvel Spider Man 2 يجدد طلباته لتوظيف المزيد من المتخصصين في اللعب الجماعي..!

أستوديو Insomniac Games منذ فترة و هو دائم الحضور من خلال مجموعة تفاصيل يشاركها معنا بخصوص مشروعه القادم، و هنا الحديث عن لعبة Marvel Spider Man 2 التي على الرغم من تقديمها منذ فترة على جهاز بلايستيشن 5.


الا أن الجمهور لم يشعر بعد بأن هذه الأخيرة جاهزة بعد بتقديم كافة التفاصيل، خاصة أن سوني بدورها لم تقدم أي حدث هذا العام لتقريب الجماهير من تحديثات أهم العناوين الحصرية القادمة، بالتالي هذا الطرح يترك المجال أمام اللاعبين مفتوح للإطلاع على تفاصيل أخرى لا تقل شأن، بهدف تفقد خطوات المطورين و هو ما يمكننا تسجيله خلال هذا اليوم.


عن طريق ما شاركنا أحد المستخدمين في موقع التواصل الاجتماعي تويتر و ذلك عن طريق تغريدة، يؤكد خلالها أن استوديو مطور لعبة Marvel Spider Man 2 و كذلك Wolverine القادمة على جهاز بلايستيشن 5 حصريا، بصدد التوظيف مجددا لمجموعة من المناصب الشاغرة في صفوفه لتقديم تجربة لعب جماعي مرتبطة بالشبكة.


التي لا نعلم هل ستكون مبرمجة لأحد العناوين المفتوح ورشها حاليا أم أنه مخصص لأحد الالعاب التي تقبع في التطوير سريا، بحكم أن الاستوديو نعلم من قبل أنه يشتغل على أكثر من لعبة في نفس الوقت و الحين.



لهذا من المتوقع أن تكون هناك خطط لتقديم طور اللعب الجماعي انطلاقا من هذه الأخيرة و السبيل نحو معرفة جميع المعطيات عنها بكل تأكيد هو ترقب إعلان من طرف الاستوديو، الذي أعتقد شخصيا أنه سيواصل في نفس النهج و هو التوظيف بشكل مستمر، و أي إعلان لا أتوقع أن يتم خارج حدث PlayStation Showcase الذي ما يزال غير واضح ملامح موعد تقديمه في عام 2022.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-