أخر الاخبار

سوني تشاركنا أول صورة لعائلة Thor في لعبة God of War Ragnarok !

سوني تشاركنا أول صورة لعائلة Thor في لعبة God of War Ragnarok

 

سوني تشاركنا أول صورة لعائلة Thor في لعبة God of War Ragnarok !

لعل أنظار اللاعبين على أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 فعلا أصبحت مؤخراً متجهة بالكامل صوب لعبة God of War Ragnarok، العنوان الضخم من استوديو Sony Santa Monica و المنتظر بشدة من طرف اللاعبين حول العالم عن طرق أجهزة بلايستيشن بصفة حصرية.


كما أنه من جهة أخرى يعتبر هذا الأخير اقتراب موعد إطلاقه المنتظر في تاريخ 9 نوفمبر المقبل فرصة مواتية أمام استوديو التطوير في Sony Santa Monica، لمشاركة المزيد من التفاصيل عن اللعبة و الشخصيات الحاضرة فيها، و من ضمنها هناك حضور لشخصية Thor الذي يعتبر سيد البرق في الثقافة الاسكندنافية.


حيث نترقب جميعا الصدام المنتظر بينه و بين البطل كريتوس، لكن قبل ذلك أن خلال الساعات الأولى من صباح هذا اليوم جرى تسليط الضوء على العائلة الصغيرة الخاصة بهذه الشخصية عن طريق تصاميم صور أولية، تكشف لنا زوجته Sif و كذلك أبنته Thrud بالإضافة إلى تواجد أبنائه ماجني و مودي.

 

سوني تشاركنا أول صورة لعائلة Thor في لعبة God of War Ragnarok !

ناهيك عن أخيه Baldur حيث يحاول الفريق المطور أن يقدم نظرة عن هذه الشخصية لكي تركز عليه أثناء أحداث اللعبة الرئيسية، بالمقابل نلاحظ غياب تام لأي تفاصيل عن شخصية أودن الذي من الواضح أن استوديو Santa Monica يرغب بالحفاظ عليه، حتى يكون إحدى مفاجأة الكشف بصفة رسمية داخل المغامرة في اللعبة.


مكتفيا فقط بوصف للصورة مفاده أن آلهة Aesir تحكم عوالم Asgard التسعة بحكمة و قبضة من حديد، حيث يركز أودن على هذه العناصر بالمقابل يمثل ابنه Thor أحد الادرع القوية في النظام بمعية عائلته التي تحتوي على محاربين مخلصين منذ عقود الزمن.


أكيد إشارات واضحة من طرف الفريق المطور أن كتابة أحداث اللعبة منحت حيز مهم و كبير لهذه الشخصيات، التي نظل متحمسين للغاية قصد خوض غمارها في الفترة المقبلة بداية من موعد 9 نوفمبر المقبل.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-