أخر الاخبار

مؤدي شخصية Die Hardman في لعبة Death Stranding يلمح لإعلان كوجيما القادم..

مؤدي شخصية Die Hardman في لعبة Death Stranding يلمح لإعلان كوجيما القادم

 

مؤدي شخصية Die Hardman في لعبة Death Stranding يلمح لإعلان كوجيما القادم..

في بحر هذا الأسبوع تطرقنا إلى بعض التفاصيل المثيرة التي تم الكشف عنها من طرف المطور الياباني المخضرم هيدو كوجيما، الذي عن طريق سلسلة من المنشورات عن طريق حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر و كذلك في موقع استوديو التطوير Kojima Productions.


شاركنا بعض الصور قصد التلميح لعنوانه القادم و هي سلسلة من المنشورات التي يمكنها أن تشير لطبيعة اللعبة القادمة من المطور الياباني، الشيء الذي جعل هذا الأخير يواصل سلسلة الإعلانات إلى حين كشف هوية أحد الشخصيات الرئيسية في عنوانه القادم، كما أشرنا في مادة سابقة على موقعتا أن الأمر يتعلق بالممثلة الأمريكية Ellie Fanning.


التي بدورها أكدت المشاركة في هذا المشروع الذي ما يزال لم يحصل على إعلان رسمي، لكن بالمقابل خلال الساعات القليلة الماضية، على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف مؤدي شخصية Die Hardman في لعبة Death Stranding السيد Earl Jenkins على تويتر.



فقد بدأ هو الآخر مسلسل جديد من التلميح و التشويق لمشروع قادم ربما بتعاون مجددا مع المطور الياباني هيدو كوجيما بعدما أكد قدوم إعلان جديد فهل أنتم جاهزين له؟ ما يعني أن دائرة التوقعات نوعاً ما أصبحت الآن ضيقة بخصوص هذا المشروع، الذي قد يكون جزء ثاني من لعبة Death Stranding حسب توقعات الجماهير.


أو على ما أعتقد أنه مشروع جديد لكن أحداثه تقع في عالم Death Stranding دائما بشخصيات جديدة و أحداث مختلفة، لكن السبيل نحو معرفة المزيد أكيد يظل هو إنتظار إعلان رسمي نعتقد أنه لن يطول انتظاره، على الأقل إذا قرر المطور كوجيما الكشف عن اللعبة في حدث سوني المقبل PlayStation Showcase، الذي نتوقع أن يتم إماطة اللثام عن تفاصيله في وقت قريب جدا و ربما يكون هدف المطور كوجيما لتقديم لعبته أو جزء منها.


قبل الإعلان النهائي خلال فعاليات حدث حفل جوائز لعبة السنة The Game Awards 2022، شاركونا توقعاتكم متابعينا عن طريق قسم التعليقات أسفل المقال و ما رأيكم بخصوص طبيعة هذا المشروع الجديد بتعاون مع سوني ربما.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-