أخر الاخبار

الكشف عن الممثلة الرئيسية في لعبة Hideo Kojima القادمة، إليكم من هنا..

الكشف عن الممثلة الرئيسية في لعبة Hideo Kojima القادمة

 

الكشف عن الممثلة الرئيسية في لعبة Hideo Kojima القادمة، إليكم من هنا..

في الفترة السابقة و من خلال عدة تلميحات و إشارات من طرف المطور العالمي المخضرم هيدو كوجيما، شاركنا هذا الأخير عدة صور عبارة عن تلميح مباشرة لمشروع لعبته القادمة، حيث ستحمل هذه الأخيرة كما شاهدنا في طياتها حضور لشخصية رئيسية من بطولة أنثوية هذه المرة.


بعدما نشر صورة منذ فترة قصيرة تحمل عبارة " من أكون " رفقة تصميم لشخصية غامضة، قبل أن يعود خلال الأيام القليلة الماضية بتلميح آخر، حيث من المتوقع أن يتم إماطة اللثام عن اللعبة لأول مرة خلال حدث حفل جوائز لعبة السنة The Game Awards 2022 في شهر ديسمبر.


لكن خلال الساعات الأولى من صباح هذا اليوم جرى الكشف انطلاقا من موقع استوديو Kojima Productions، عن الممثلة التي تقف وراء الشخصية التي ظهرت خلال التلميح السايق منذ أشهر، و التي لن تكون سوى الممثلة العالمية Elle Fanning حيث تأكد فعلا وجودها في هذا لمشروع، الذي تنخرط فيه بكل تأكيد بدور البطولة في أول تجربة لها ضمن عالم صناعة ألعاب الفيديو.

 

الكشف عن الممثلة الرئيسية في لعبة Hideo Kojima القادمة، إليكم من هنا..

حيث من المتوقع أن نحصل على جملة من التفاصيل عنه خلال أقرب فرصة ممكنة، و يجدر الذكر أن هذه الممثلة و لو أنها تعتبر من الوجوه الجديدة حديثة العهد بعالم السينما، إلا أنها تمتلك مشاركات قوية في عدة أعمال آخرها Maleficent و كذلك Mary Shelley بالإضافة إلى تتويجها عام 2011 بلقب Young Hollywood Award عن دورها في فيلم Somewhere كأفضل ممثلة.


و أكيد أن التحاق هذه الأخيرة بمشروع المطور هيدو كوجيما سيكون إضافة قوية، و لا نعلم بعد طبيعة هذا الأخير خاصة أن إختيار من هذا القبيل، فعلا يشير إلى تجربة ربما في عالم سلسلة Death Stranding و لو أن المطور كوجيما دائما ما يرتبط بالمفاجآت في أغلب مشاريعه، لهذا سنتابع كافة معطيات هذه التفاصيل عن قرب خلال المرحلة القادمة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-