أخر الاخبار

عودة الزومبي في لعبة Call of Duty Mobile عن طريق فعاليات جديدة بمكافآت رهيبة..

عودة الزومبي في لعبة Call of Duty Mobile عن طريق فعاليات جديدة بمكافآت رهيبة

 

عودة الزومبي في لعبة Call of Duty Mobile عن طريق فعاليات جديدة بمكافآت رهيبة..

بعدما كانت خلال الأشهر الماضية تعرف نوعا ما تفاصيل لعبة Call of Duty Mobile ركود كبير خاصة هنا على موقعنا، نعود من جديد بحماس أكبر هذه المرة تغطية جميع التفاصيل المتعلقة بها.


وهو ما نشارككم إنطلاقا من هذا الإعلان الجديد الذي جرى إماطة اللثام عنه من طرف أكتفيجين رفقة الشركاء لديها، حينما أعلنت عن عودة أفواج الزومبي، هذه المرة كمجموعة من القراصنة الذين جاؤوا لإفساد فعالية الهالووين للجميع في لعبة Call of Duty Mobile الموسم التاسع باسم عودة الزومبي والذي سيتم إطلاقه في 12 أكتوبر الساعة 5 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ الموافق 13 أكتوبر الساعة 4 فجراً بتوقيت السعودية.



ستكون هناك بالتأكيد بعض الحيل والكثير من العناصر الجديدة التي تشمل نسخة من خريطة Hacienda التي تحمل سمات الهالووين وحدث جديد كلياً بعنوان Haunted Voyage وتجارب باتل رويال ومباريات متعددة اللاعبين، إضافةً إلى مجموعة من المحتوى الجديد في تذكرة القتال. وسيتمكن اللاعبون أيضاً من الحصول على جرعة الزومبي القوية في أطوار Zombies Classic أو Super Attack of the Undead والمزيد.

كما سيتمكن اللاعبون من كسب 50 مستوى جديداً من مكافآت تذكرة القتال مع كنز من المحتوى المجاني والمتميز الذي يحمل طابع القرصان، ويشمل شخصيات مثل Zero - Dark Sails وKui Ji - Sapporo Stealth وبندقية Krig 6 الجديدة وأسلحة C4، بالإضافة إلى مخططات الأسلحة وبطاقات التعريف التمائم ونقاط (CP) والمزيد من المحتوى الجديد خلال الموسم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-