أخر الاخبار

المزيد من التفاصيل الإضافية يتم الكشف عنها بخصوص لعبة Marvel Wolverine الحصرية لجهاز PS5 !

 المزيد من التفاصيل الإضافية يتم الكشف عنها بخصوص لعبة Marvel Wolverine الحصرية لجهاز PS5 !

 

المزيد من التفاصيل الإضافية يتم الكشف عنها بخصوص لعبة Marvel Wolverine الحصرية لجهاز PS5 !

لعبة Marvel Wolverine تم الكشف عنها قبل أسابيع من الآن من طرف أستوديو Insomniac Games في إتجاه جهاز بلايستيشن 5 حصريا ، حيث من المتوقع أن تقدم للاعبين مجموعة من العناصر المثيرة و المتجددة على كافة المستويات من خلال إعادة اقتباس هذه الشخصية المتميزة من عالم مارفل داخل لعبة نتمنى أن تكون بالمستوى المطلوب ، خاصة أنها تحت التطوير من أستوديو Insomniac Games الذي في نفس الوقت يعمل على مشروع آخر و هنا الحديث عن Marvel Spider Man 2 .


لكن هذا لا يمنع من كون التفاصيل تظل غائبة عن مشروع لعبة Wolverine التي ستكون العنوان المستقبلي من طرفه تجاه جهاز بلايستيشن 5 و هو ما يمكننا أن نسجل خلال الساعات القليلة الماضية ، على خلفية ما جرى مشاركته معنا عن طريق صفحة التوظيف داخل موقع الاستوديو والتي أكد خلالها الفريق المطور أنه بحاجة الى مبرمج جديد يمتلك من الخبرة ما يكفي للانضمام إليه .


حيث يجب أن يكون المترشح للمنصب متخصص في العمل على أساسيات أسلوب اللعب لشخصية رئيسية بقدرات خاصة تهم عدة مشاريع من ضمنها لعبة Wolverine ، وقد أرفق مع الوصف مجموعة من التفاصيل المهمة جدا من قبيل أن المصمم البرمجي يحب أن يكون متخصص في تصميم الألعاب و العمل جنبا إلى جنب مع مخرج اللعبة الرئيسي لتقديم رؤيته المشروع القادم على جهاز بلايستيشن 5 حصريا .


مضيفا أن دور المبرمج محدد في بناء اساسيات أسلوب اللعب لشخصية رئيسية ذات قدرات خاصة بالإضافة إلى قدرته على تنفيذ سلوك الشخصيات و التحكم بالكاميرا بمعية تصميم مجموعة من النماذج الأساسية على مستوى نظام التحكم بالشخصية .


أمثال البطل Logan بطل سلسلة Wolverine حيث يجب أن يكون هذا الأخير متخصص في عناوين من منظور الشخص الثالث ذات تكلفة إنتاج صخمة أو AAA ، ما يؤكد أن اللعبة ستتيح مجموعة من العناصر الأساسية على مستوى التحكم كما أنها إشارات مفادها كون اللعبة و مثل سلسلة Spider Man ستتيح للمستخدمين تقمص دور شخصيتين في نفس الوقت .


و هنا الحديث عن  Wolverine بقدراته الخاصة و شخصية Logan العادي ، حيث من المتوقع أن تكون اللعبة فعلا بمثابة مشروع قائم بذاته خلال السنوات المقبلة و لو أنه من المستبعد حاليا الحديث عن تاريخ إصدار نهائي ما دامت في مراحل جد أولية على مستوى عملية التطوير تجاه جهاز بلايستيشن 5 حصريا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-