أخر الاخبار

تسريبات ضخمة تظهر على الانترنت للعبة A Plague Tale Requiem و تحذير من حرق محتوى القصة..!

تسريبات ضخمة تظهر على الانترنت للعبة A Plague Tale Requiem و تحذير من حرق محتوى القصة

 

تسريبات ضخمة تظهر على الانترنت للعبة A Plague Tale Requiem و تحذير من حرق محتوى القصة..!

لعبة A Plague Tale Requiem تعتبر من بين أهم الألعاب القادمة خلال شهر أكتوبر الحالي، و تحديدا بتاريخ 18 أكتوبر الحالي على أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.


حيث و منذ تقديمها الرسمي خلال السنوات القليلة الماضية جعلت هذه الأخيرة الجماهير جد متحمسة لاكتشاف المزيد عنها، و هو ما سبق لنا الإطلاع عليه إنطلاقا من مجموعة مقالات و تقارير هنا على موقعنا، حيث سبق لنا مشاركة معكم مجموعة من التفاصيل و المعطيات بخصوص محتوى اللعبة.


و العناصر التي يراهن عليها الفريق المطور داخل استوديو Asobo لتقديم مغامرة فريدة من نوعها رفقة شخصيات الأخوين Hugo و Amicia، الأمر الذي نعدكم في الفترة المقبلة بتقديم المزيد عنه لكن خلال الساعات القليلة الماضية ظهرت مستجدات سلبية للغاية بسبب ظهور تسريبات ضخمة للعبة على شبكة الإنترنت.

تسريبات ضخمة تظهر على الانترنت للعبة A Plague Tale Requiem و تحذير من حرق محتوى القصة..!

حيث استطاع العديد من اللاعبين حول العالم من الوصول إلى نسخة مبكرة من اللعبة، عن طريق إصدارات نسخة الشريط بجهاز بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز، و هو ما جعل العديد من المستخدمين يشاركون بثوث مباشرة تستعرض افتتاحية اللعبة الرئيسية التي تمثل حرق كبير لأحداث القصة الرئيسية و الجوهر الأساسي لها.


لهذا نحذر اللاعبين و المتابعين لدينا من التعامل مع هذه المواد بحذر شديد لعدم حرق الأحداث بصفة مطلقة، خاصة أنها قد تأتي على هيئة عروض دعائية لكنها تحمل في طياتها تفاصيل جد مهمة عن القصة الرئيسية و أحداث مغامرة Hugo و Amicia، الأمر الذي ندعوكم دائما إلى تفاديه على الأقل إلى حين تجربة لعبة A Plague Tale Requiem و الاستمتاع بها.



حيث يسخر خلالها الفريق المطور الفرنسي Asobo Studio قدراته لتقديم تجربة استثنائية على أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي لاستغلال القدرات التقنية الهائلة بهذه المنصات بداية من تاريخ 18 أكتوبر الحالي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-