أخر الاخبار

فيديو مثير للعبة واقعية بمحرك الرسومات Unreal Engine 5 يحقق مشاهدات قياسية بعد 24 ساعة فقط..

فيديو مثير للعبة واقعية بمحرك الرسومات Unreal Engine 5 يحقق مشاهدات قياسية بعد 24 ساعة

 

فيديو مثير للعبة واقعية بمحرك الرسومات Unreal Engine 5 يحقق مشاهدات قياسية بعد 24 ساعة فقط..

في السابق وقبل إطلاق أجهزة الألعاب المنزلية بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز، كنا من خلاله موقعنا نعمل على رصد أي إصدارات تجريبية أو عناوين عبارة عن ديمو تقني بهدف تقريب المتابعين لدينا من ما يمكن أن ننتظر عن طريق أجهزة الألعاب الجيل الحالي.


وهو ما يتواصل إلى غاية اللحظة، بحكم أنه إلى حدود الوقت لا توجد لعبة تستغل لغاية اللحظة قدرات هذه الأجهزة، بالتالي الجماهير تتقاطر على مختلف العروض التي تكشف لنا جودة رسومات عالية، و هو ما يشاركنا أحد المصممين الهواة عن طريق موقع التواصل الاجتماعي تويتر، و هنا الحديث عن المستخدم الكساندري سبندلير الذي يعتبر من ضمن المطورين المستقلين.


إلا أنه من دون شك لم يكن يتوقع أن يكون تصميمه بواسطة محرك رسومات Unreal Engine 5 بهذا الإقبال الكبير عن طريق موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث شاركنا قبل ساعات من الآن استعراض لمشروع لعبة تجريبية تقدم منظور الشخص الأول باستخدام كاميرا الصدر.



و التي تظهر مواجهة باستخدام الأسلحة بين شخصية رئيسية و أحد الجنود في بيئة واقعية تماما باستخدام مؤثرات بصرية قوية مليئة بالتفاصيل الواقعية حقا، ناهيك عن نظام الحركة الذي يظل غير مسبوق بالإضافة إلى طريقة مسك السلاح و الارتداد الناتج عن إطلاق النار.


و هو ما أعجب به العديد من اللاعبين حيث وصفوا الفيديو بأنه فعلا قفزة نوعية على مستوى تصميم الألعاب، خاصة أنه يبدو واقعي لابعد درجة ممكنة و حقق في ظرف 24 ساعة فقط من إطلاقه نسبة مشاهدات بلغت حاجز 5 مليون و يستمر في الصعود تدريجيا.


الشيء الذي جعل المطور يتفاعل في نفس الوقت مع الجماهير واعدا إياهم بتقديم المزيد من اللقطات و المشاهد في القادم من الأيام، و لحدود اللحظة غير معلوم هل هذه العروض حقا للعبة تحت التطوير أن انها مجرد فكرة ديمو تقني فقط الشيء الذي سنعلم المزيد عنه قريبا بلا شك.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-