أخر الاخبار

سوني تكشف رسميا عن حزمة جهاز بلايستيشن 5 مع لعبة God of War Ragnarok و المزيد..

سوني تكشف رسميا عن حزمة جهاز بلايستيشن 5 مع لعبة God of War Ragnarok

 

سوني تكشف رسميا عن حزمة جهاز بلايستيشن 5 مع لعبة God of War Ragnarok و المزيد..

كان متوقعا أن تنطلق سوني في الحملة الترويجية للعبة God of War Ragnarok خلال أقرب فرصة ممكنة، و هو ما يمكننا أن نسجل خلال اللحظات القليلة الماضية على خلفية ما تم الإعلان عنه من طرف الفريق المسؤول عن التسويق داخل قطاع بلايستيشن.


حينما قرر هذا الأخير مشاركة معنا فيديو جديد للعبة God of War Ragnarok الحصرية الضخمة و المنتظرة على جهاز بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4، و كما كان الحال مع العنوان السابق الرئيسي من استوديوهات بلايستيشن Horizon Forbidden West.


سيكون للعبة God of War Ragnarok فرصة الحصول على نسخة خاصة من جهاز بلايستيشن 5 عبارة عن حزمة تجمع الجهاز الرئيسي من ذراع التحكم و كذلك نسخة من اللعبة، حيث ستتوفر هذه الأخيرة حول العالم بداية من تاريخ 9 نوفمبر المقبل بجميع بقاع العالم، و من بين التفاصيل الصغيرة كذلك أن النسخة الجديدة من جهاز بلايستيشن 5 هي الأخرى متضمنة في هذه التجميعة الخاصة.



كما تم استغلال العرض الجديد بالفيديو لاماطة الوشاح عن جزء بسيط من خصائص أخرى ستتوفر بنسخة جهاز بلايستيشن 5 على وجه التحديد، و هنا الحديث عن دقة عرض 4K الحقيقية بالإضافة إلى مؤثرات بصرية قوية ستستفيد منها هذه النسخة لوحدها.


بالإضافة إلى استغلال خصائص ذراع التحكم Dualsense و بالخصوص نظام الهزاز الديناميكي Haptic Feedback، الذي يينيح لك الشعور بكل ما يحيط بك داخل اللعبة و مختلف الأحداث بواقعية مطلقة، تم لا ننسى نظام الصوت ثلاثي الأبعاد الذي ستدعم اللعبة بدقة عالية للغاية تشعرك بالبيئة المحيطة و مختلف العناصر الصوتية.


سواء كانت حوارات و مؤثرات صوتيه بدقة متناهية حسب قول الفريق المطور دائما، و أكيد في تاريخ 9 نوفمبر المقبل ستكون الفرصة لخوض غمار هذه التجربة الفريدة من نوعها حصريا على أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 معا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-