أخر الاخبار

لأول مرة الإعلان عن تعاون بين لعبة PUBG Mobile و شبكة سبيستون غو قادم بفعاليات رهيبة..

لأول مرة الإعلان عن تعاون بين لعبة PUBG Mobile و شبكة سبيستون غو

 

لأول مرة الإعلان عن تعاون بين لعبة PUBG Mobile و شبكة سبيستون غو قادم بفعاليات رهيبة..

كشفت هذا اليوم لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile التي تعتبر أحد أشهر ألعاب الجوال في العالم حاليا عن شراكة جديدة كلياً مع سبيستون غو المنصة الترفيهية التابعة للعلامة التجارية الأم Spacetoon.


حيث ستعمل ببجي موبايل مع سبيستون غو كجزء من هذا التعاون الأسطوري لأول مرة لتوفير فرصة مذهلة للاعبين للفوز باشتراكات مجانية في منصة سبيستون غو والاستمتاع بمشاهدة أعمال الأنمي والكرتون الحصرية المتوفرة على المنصة.


بالمقابل سيشمل التعاون المشوق أنشطة داخل اللعبة وسيكون متاحاً بدءاً من 13 أكتوبر وسيستمر لمدة ثلاثة أيام، حيث سيكون بانتظار اللاعبين أيضاً هدايا رائعة من سبيستون غو و لعبة PUBG Mobile، إد ستظهر أكواد ببجي موبايل لعناصر مميزة داخل اللعبة للمشتركين المحظوظين في تطبيق سبيستون غو.


كما سيتم منح اللاعبين المحظوظين في ببجي موبايل أكواد اشتراك أسبوعي أو شهري أو موسمي لمنصة سبيستون غو، إذ متوقع أن تتوفر هذه الأكواد في دول مصر والعراق والكويت والمملكة العربية السعودية.


أما بالنسبة لمنصة سبيستون غو فهي عبارة عن خدمة ترفيهية للمشاهدين العرب في جميع أنحاء العالم. وتوفر هذه المنصة مسلسلات الرسوم المتحركة المفضلة لدى المشاهدين في أي وقت ومكان. وتقدم سبيستون غو تجربة مدهشة لعشاق الرسوم المتحركة والأنمي، حيث يمكنهم الوصول إلى مكتبة عربية ضخمة من البرامج، بالإضافة إلى مجموعة مختارة من المسلسلات والأفلام الحصرية وجميعها مدبلجٌ إلى اللغة العربية.


تعمل ببجي موبايل باستمرار على إضافة القيمة إلى مجتمعها المتنامي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويُعد محتوى الرسوم المتحركة نوعاً محبوباً ومرغوباً في جميع أنحاء العالم، وقد نشأت أجيال مختلفة على أصوات عروض الرسوم المتحركة في منازلهم، مما يجعل هذا التعاون ذو أهمية خاصة. وتحوّل جهود ببجي موبايل في تعاونها مع سبيستون غو الفكرة إلى واقع وتؤكد على اهتمامها بتلبية متطلبات اللاعبين.


بالمقابل يعتبر برنامج Game On أحد أهم المواد المخصصة للألعاب الإلكترونية و الذي يتم عرضه على منصة سبيستون غو، يضم خبراء عالم الألعاب الإلكترونية في برنامج واحد ليشاركوا مع عشاق ألعاب الإلكترونية أقوى تجاربهم، و أخبار أسبوعية مميزة، حوارات حصرية مع ألمع صناع المحتوى في العالم العربي إلى جانب المسابقات والهدايا.


وظهر فريق ببجي موبايل في حلقة خاصة ضمن البرنامج وتضمنت الإعلان عن آخر تحديثات لعبة ببجي موبايل حيث يمكن الوصول إلى الحلقة مباشرة على اليوتيوب من هنا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-