أخر الاخبار

استوديو بلايستيشن في ماليزيا يكشف وجود العديد من الألعاب القادمة لجهاز بلايستيشن 5..

استوديو بلايستيشن في ماليزيا يكشف وجود العديد من الألعاب القادمة لجهاز بلايستيشن 5

 

استوديو بلايستيشن في ماليزيا يكشف وجود العديد من الألعاب القادمة لجهاز بلايستيشن 5..

سوني تعتبر نقطة قوتها الرئيسية خلال السنوات القليلة الماضية هي بلا أدنى شك توفير الدعم الكبير لمختلف المطورين لديها، و تحديدا استوديوهات التطوير الصغيرة التي تعمل على دعمها بطريقة تدريجية حتى تصبح في نفس المستوى مع استوديوهات التطوير الكبرى والعملاقة.


الشيء الذي تسير فيه نهجه هذه الأخيرة مع استوديو بلايستيشن ماليزيا، الذي اشتغل في دور داعم عن طريق مجموعة مشاريع مثل سلسلة العاب MLB the Show و كذلك المشروع الأخير The Last of Us Part 1 الذي تم إطلاقه مؤخرا على جهاز بلايستيشن 5، حيث ساهم هذا الأخير في عملية تطويره بمجموعة من العناصر التقنية، لكن ماذا عن المستقبل؟


هذا ما قرر الحديث عنه السيد حسن هادي رئيس الاستوديو خلال مقابلة صحفية مع موقع IGN، بعدما تطرق في معرض كلامه إلى مجموعة من النقاط الرئيسية بخصوص مستقبل الاستوديو، حيث أفاد أن الجماهير خلال المرحلة المقبلة ستكون على موعد مع جملة إصدارات جديدة من تطوير الفريق ذاته.



مشيرا أن سوني تواصل دعمهم في السنوات القليلة الماضية و أنهم يستهدفون تقديم المزيد من الألعاب و المشاريع التي تدخل في إطار حصريات بلايستيشن الكبرى، دون الإشارة إلى نوعيتها لكنه يؤكد وجود أكثر من مشروع تحت التطوير حاليا لجهاز بلايستيشن 5 حصريا.


كما أن هذه العناوين متوقع أن تستغل قدرات الجهاز الطرح الذي لمح له المتحدث في هذه المقابلة الصحفية، مشددا على ضرورة إعتماد الجودة العالية التي تظل حسب قوله أهم معيار تعتمد عليه استوديوهات بلايستيشن العالمية، طبعا إرتفاع منسوب جودة الألعاب و محتواها بصفة عامة يتطلب العديد من اليد العاملة.


و بالتالي سوني تستغل هذا العامل لبناء خبرة واسعة النطاق بالنسبة لمطورين من مختلف أنحاء العالم، و هو ما يدخل في إطاره أستوديو بلايستيشن ماليزيا الذي يعتبر حاليا متخصص في تطوير العاب جهاز بلايستيشن 5.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-