أخر الاخبار

لعبة الرعب Scorn الحصرية على Xbox Series تحصل على تقييمات جد متوسطة..

لعبة الرعب Scorn الحصرية على Xbox Series تحصل على تقييمات جد متوسطة

 

لعبة الرعب Scorn الحصرية على Xbox Series تحصل على تقييمات جد متوسطة..

بعد مسلسل من التأجيل و التأخير خلال الأشهر القليلة الماضية يبدو أن لعبة الرعب النفسي المنتظرة Scorn فعلا على الطريق السالك حتى تصدر بصفة رسمية على أجهزة اكسبوكس سيريز و البي سي، و هي اللعبة التي استغرقت عملية تطويرها عدة سنوات داخل استوديو Ebb Software.


حيث قرر هذا الأخير في مرحلة أولى من العمل على هذه الأخيرة نقلها على أجهزة الجيل الحالي لكي يستغل القدرات التقنية العائلة التي توفرها هذه الأجهزة، بالمقابل تطلب الأمر المزيد من الوقت قبل أن تصبح جاهزة و هو ما كان متاح خلال الفترة القصيرة الماضية أمام الإعلاميين و النقاد لتقديم مراجعات شاملة عن اللعبة.


نسجل أول ردود الفعل عنها حيث جاءت هذه الأخيرة من خلال الإطلاع على مؤشر Metacritic و كذلك OpenCritic جد متوسطة للغاية، حيث لم تتعدى حاجز 71 و 72 نقطة من أصل 100 ما يعتبر أقل من المتوقع بكثير خاصة للعبة كان من المتوقع أن تحقق على الأقل فوق 80 نقطة.


ما يبرز حقيقة أن هذه الأخيرة تمتلك مميزات عديدة لكن في نفس الوقت هناك عناصر تؤثر على تجربة اللاعبين و تحديدا الصعوبة المبالغ فيها، بحكم أن اللعبة لا تقدم مشاهد سينمائية على الإطلاق و كل مافي الأمر أنها تنطلق بمشهد وحيد و تنتهي بنفس المشهد.



ناهيك عن الصعوبة في الوصول إلى دخيرة و أسلحة لاستخدامها في المغامرة و هو جزء رئيسي من التجربة التي يعول عليها الفريق المطور عن طريق لعبة Scorn، التي من المنتظر أن تصدر في تاريخ 21 اكتوبر الحالي قبل تراجع الفريق المطور رفقة الناشرة و يمكن الحصول عليها مباشرة منذ اللحظة، في حالة كنت من مشتركي خدمة الجيم باس Xbox Game Pass على أجهزة اكسبوكس سيريز و البي سي معا حيث تتوفر حصريا فقط على هذه الأجهزة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-