أخر الاخبار

رئيس استوديوهات بلايستيشن يؤكد أن إطلاق لعبة The Last of Us كان سابق لعصرها..

رئيس استوديوهات بلايستيشن يؤكد أن إطلاق لعبة The Last of Us كان سابق لعصرها

 

رئيس استوديوهات بلايستيشن يؤكد أن إطلاق لعبة The Last of Us كان سابق لعصرها..

واصل السيد Hermen Hulst رئيس استوديوهات بلايستيشن العالمية سلسلة الخرجات الإعلامية مؤخرا، و ذلك عن طريق مجموعة من المنابر الإعلامية الدولية المتخصصة و من بين المقابلات التي كانت غنية بالتفاصيل و المعطيات الحصرية نوعا ما.


هنالك مقابلة مع موقع Axios حيث شاركنا هذا الأخير مجموعة من الحقائق و التفاصيل عن كواليس العمل داخل استوديوهات بلايستيشن، و كذلك فرصة للرد على بعض الأسئلة التي تظل مطروحة من طرف الجماهير، و من بينها أكيد هي الأسباب مؤخرا التي دفعت سوني إلى إطلاق لعبة The Last of Us بنسخة ريميك تحت عنوان The Last of Us Part 1 لجهاز بلايستيشن 5.


و هو ما حاول رئيس بلايستيشن توضيحه مؤكدا أن اللعبة في عام إطلاقها الأول خلال سنة 2013 كانت حقا سابقة لعصرها من جميع النواحي، سواء الشق التقني أو من خلال الحبكة القصصية العميقة جدا بالإضافة إلى القالب الذي أراد استوديو Naughty Dog أن يضعها فيه.


و من هذا المنطلق جاءت فكرة حسب قوله لإطلاق نسخة ريميك لكي تواكب التطور الحالي و نوعا ما إعادة تجديد هذه التجربة على نحو أفضل، خاصة مع إطلاق مسلسل تلفزيوني من شبكة HBO من بطولة الممثل و كذلك في دور Joel و Ellie، سوف تكون فرصة مواتية لتوفير اللعبة حتى يتسنى للجميع الخوض فيها بأفضل نسخة ممكنة خاصة الملتحقين الجدد.



و على الرغم من هذا الطرح إلا أن رئيس استوديوهات بلايستيشن يرى أن هذا لم يكن هو السبب وراء إعادة إطلاق اللعبة، بالنظر لكون رغبتهم بالأساس كانت الاهتمام بهذه الأخيرة نظراً لمكانتها بالنسبة للجماهير و كذلك لديهم في قطاع بلايستيشن، طبعا من الصعب ترقب إجابة مباشرة من سوني عن الدافع الرئيسي.


لكن واضح أنها تستهدف من إطلاق نسخة The Last of Us Part 1 على جهاز بلايستيشن 5 جلب الجمهور الجديد، خاصة من سيشاهد المسلسل التلفزيوني The Last of Us HBO القادم من طرف شبكة HBO بداية من عام 2023.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-