أخر الاخبار

إشاعة: سلسلة Call of Duty ستعود في عام 2024 لتحاكي حرب الخليج الثالثة والمزيد من التفاصيل..

إشاعة: سلسلة Call of Duty ستعود في عام 2024 لتحاكي حرب الخليج الثالثة

 

إشاعة: سلسلة Call of Duty ستعود في عام 2024 لتحاكي حرب الخليج الثالثة والمزيد من التفاصيل..

على الرغم من كون الجماهير و تحديدا مجتمع اللاعبين المحبين لسلسلة Call of Duty يترقبون على أحر من الجمر إطلاق لعبة Call of Duty Modern Warfare 2، الإصدار الجديد القادم من طرف استوديو Infinity Ward إلا أن التسريبات بخصوص الإصدارات القادمة مستقبلا فعلا لا تتوقف.


و هو ما يمكننا أن نرصد خلال الساعات القليلة الماضية، على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف المستخدم الموثوق و المقرب من دواليب أخبار السلسلة، و هنا الحديث عن المستخدم TheGhostofHope الذي كان خلال الفترة القصيرة الماضية جد متحرك لتقريب الجماهير من محتوى إطلاق لعبة Modern Warfare 2.


قبل المرور هذا اليوم للكشف عن تفاصيل أخرى أكثر إثارة تهم مستقبل هذه الأخيرة، حيث تطرق الآن إلى الجزء الجديد القادم من السلسلة، و الذي سيصدر في عام 2024 حصريا لأجهزة الجيل الحالي بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.


حينما أوضح أنه مع استفادة لعبة Modern Warfare 2 من فترة دعم طويلة، ستكون الفرصة مواتية أمام استوديو Treyarch لصقل مشروعه الرئيسي القادم، و الذي سيخرج حسب قوله لأول مرة من عباءة الإصدارات الكلاسيكية القديمة بعد Black Ops و كذلك Cold War.


حيث أوضح المصدر ذاته أن الاستوديو قرر هو الآخر استهداف الحرب في الوقت الحالي، و يتوجه هذه المرة إلى منطقة الشرق الأوسط لمحاكاة أحداث حرب الخليج الثالثة، و تحديدا إعتماد العراق منطقة أساسية لهذه الأحداث حسب نفس المصدر، مشيرا أن اللعبة متوقع أن تستغل قدرات أجهزة الجيل الحالي على نحو جيد، بالإضافة إلى مجموعة من العناصر الأخرى مثل الدعم الذي ستتلقاه من طرف أكتفيجين الذي سيستمر لمدة عامين باحتساب إطلاقها في عام 2024.


و قد أوضح المستخدم في تدوينة رسمية أن المشروع تم إتخاذ قرار العمل عليه في أغسطس الماضي، بالمقابل جميع العناصر الخاصة باللعبة لبدأ التطوير جاهزة بالتالي الهدف الرئيسي هو ضمان إطلاقها عام 2024، مع الإشارة أن عنوان السلسلة الحالي Call of Duty Modern Warfare 2 سيستمر دعمه خلال فترة من نهاية عام 2022 إلى غاية نهاية عام 2024.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-