أخر الاخبار

لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 ستطلب رقم هاتف فعال لتسجيل الدخول..

لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 ستطلب رقم هاتف فعال

 

لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 ستطلب رقم هاتف فعال لتسجيل الدخول..

إعلان لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 تم منذ عدة أشهر عرفت تقديم مجموعة من التفاصيل و المعلومات عن محتواها بخصوص طور القصة الرئيسية و كذلك اللعب الجماعي، حيث قدمت للجمهور هذه الأخيرة للمستخدمين فرصة تجربة اللعبة عن طريق مرحلة بيتا تجريبية مفتوحة لجميع اللاعبين.


وهو ما ترك المجال أمام أغلب اللاعبين للخوض في غمارها والاطلاع على ما تعد به هذه الأخيرة، و تواصل إلى غاية اللحظة الكشف عن المزيد من المعطيات المرتبطة بها، آخرها تحديث قائمة الشروط و القوانين الخاصة باللعبة على موقع الناشرة الأمريكية أكتفيجين.


حيث كشفت بصفة رسمية عن كون اللعبة بنسخة جهاز البي سي ستحتاج إلى مجموعة من الأمور عبارة عن شروط لتسجيل الدخول إليها، على نفس منوال لعبة Overwatch 2 التي صدرت مؤخرا حيث أكدت أن لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 لولوج طور اللعب الجماعي فيها.


سيحتاج المستخدمين الجدد ممن يسجلون الدخول لأول مرة إلى إعتماد نظام الحماية المزدوج باستخدام رقم هاتف نقال فعال، حيث أوضحت أنه يستحيل تسجيل الدخول باستخدام أرقام الهواتف مسبقة الدفع، أو من خلال استخدام تطبيقات المحادثات الفورية مثل الواتساب أو iMessage المخصصة للجمهور في الولايات المتحدة الأمريكية و كذلك بريطانيا.


و بالتالي أكتفيجين تأخذ على عاتقها إعتماد هذه المنظومة المحكمة للغاية بهدف تقنين اللعبة، و منع قدر الإمكان المتطفلين عليها و القضاء على ظاهرة الغش التي كانت و ما تزال السلسلة موطن لها في السنوات القليلة الماضية.


على أمل أن تنتهي معاناة مجتمع اللاعبين على جهاز البي سي و خدمة Battle Net في إصدار Call of Duty Modern Warfare 2، القادم بتاريخ 28 أكتوبر الحالي رسميا لأجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس ون و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي، و أكيد أنه إلى حين إطلاقها العالمي منتظر استمرار خروج تفاصيل من هذا القبيل طيلة المرحلة المقبلة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-