أخر الاخبار

بعد المشاكل و شكاوي اللاعبين استوديو Blizzard يعتذر عن الإطلاق الكارثي للعبة Overwatch 2 و يعلن عدة إجراءات..

بعد المشاكل و شكاوي اللاعبين استوديو Blizzard يعتذر عن الإطلاق الكارثي للعبة Overwatch 2

 

بعد المشاكل و شكاوي اللاعبين استوديو Blizzard يعتذر عن الإطلاق الكارثي للعبة Overwatch 2 و يعلن عدة إجراءات..

لعبة Overwatch 2 توفرت مؤخرا حول العالم بنسخة مجانية لكافة اللاعبين، بعدما تم ترقية الإصدار الأصلي الذي لم يعد له وجود تماما، حيث قررت هذه الأخيرة تسهيل عملية نقل محتويات اللاعبين و تقدمهم داخل الإصدار الجديد من العنوان الاصلي.


إلا أنه و من خلال الإطلاق الرسمي جرى تسجيل مجموعة من المشاكل المتعددة بين خروج الخوادم عن السيطرة و توقفها لساعات طويلة، بالإضافة إلى إجبار اللاعبين على مجموعة من الخطوات للدخول الى اللعبة، و هو ما أثر سلبا على أداء اللعبة بصفة عامة.


الشيء الذي يعود إلى الواجهة خلال الساعات القليلة بسببه استوديو Blizzard، الذي و من خلال بيان رسمي نشر عن طريق منصة Battle Net، فقد أعتذر إلى مجتمع اللاعبين بسبب الإطلاق الكارثي للعبة Overwatch 2 على مستوى الخوادم و مجموعة من العناصر التي لم ترق إلى مجتمع اللعبة المتحمس لها منذ سنوات.


مؤكدا في نفس الوقت أن هذه الأخيرة ستحصل على تحديث بداية من يوم الغد الجمعة 7 اكتوبر لكي تتخلى عن نظام التسجيل المزدوج باستخدام الهاتف المحمول، و التي كانت من بين أسباب الإطلاق الغير موفق، بحكم أن العديد من اللاعبين لم يتوصلو برمز SMS الذي يتيح لهم ربط الحساب في اللعبة مع الهاتف الذكي.


و في هذا الإطار سيتم التخلي جزئيا عن هذا النظام بالنسبة للمستخدمين الذين يخوضون في غمارها لأول مرة منذ يونيو 2021، كما جرى الإستماع إلى شكاوي اللاعبين بخصوص عدة عتاصر أخرى في محتوى اللعبة، أهمها نظام الموارد و ترتيبها في المحفظة Inventory الذي أصبحت تعمه الفوضى.


و حسب قول استوديو Blizzard أن أسباب المشكل يكمن في كون اللاعبين لم يستكملو عملية دمج الحسابات و هو ما سيتم التعامل معه بشكل فوري، ما دامت الحالات المسجلة معزولة تماما، و بخصوص الخوادم وعد الفريق المطور بأنه سيجري صيانة دورية خلال الفترة المقبلة لضمان استقرار نظام تشغيلها و عدم سقوطها تحت أي ظرف كان، خاصة أنه مع مرور اللعبة إلى النظام المجاني Free to Play أصبحت تستقبل اعداد هائلة من المستخدمين حول العالم بجميع الأجهزة كيفما كانت.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-