أخر الاخبار

لعبة eFootball 2023 تحصل على تحديث 2.1.0 الذي يجلب مميزات إضافية و عناصر Club Pack..

لعبة eFootball 2023 تحصل على تحديث 2.1.0 الذي يجلب مميزات إضافية و عناصر Club Pack

 

لعبة eFootball 2023 تحصل على تحديث 2.1.0 الذي يجلب مميزات إضافية و عناصر Club Pack..

بعدما تم إطلاق اللعبة قبل فترة قصيرة من الآن و ما رافقها من تحديثات و كذلك تعديلات لتعزيز محتواها، تواصل لعبة eFootball 2023 المسيرة الموفقة و هذه المرة عن طريق إعلان جديد من طرف الناشرة اليابانية كونامي، التي قررت إماطة اللثام لأول مرة عن تفاصيل التحديث الجديد للعبة eFootball 2023 رقم 2.1.0، الذي أصبح متوفر منذ هذا اليوم.


وفي الموعد روزنامة من المحتويات الإضافية و الخصائص التي كانت منتظرة من طرف اللاعبين منذ إطلاق اللعبة في نسختها الجديدة هذا العام على أجهزة بلايستيشن و اكسبوكس تم البي سي، حيث سيكون اللاعبين الآن على موعد محدد للحصول على عناصر حزمة Club Pack وما تقدم في محتواها.


بالإضافة إلى دخول على الخط لأول مرة طور المباريات الودية على الشبكة، وهو ما يمكننا أن نواكب و إياكم من خلال التقرير الذي جرى إماطة اللثام عنه خلال اللحظات القليلة الماضية من طرف فريق كونامي.


الذي أكد في محتواه أن تحديث 2.1.0 للعبة eFootball 2023 يتضمن الآن ميزة "Friend Match" حيث يمكن للمستخدمين الآن استخدام فرق الأحلام الخاصة بهم واللعب مع الأصدقاء واختبار فرقهم واستراتيجياتهم المخصصة ضد بعضهم البعض ، وذلك بفضل الطلب الواسع من المجتمع عبر الإنترنت، الميزة متاحة الآن على أجهزة الجيل الحالي بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي تم أجهزة الجيل السابق عن طريق منصات بلايستيشن 4 و اكسبوكس ون.

هناك أربع حزم Club Pack جديدة.


ستوفر eFootball 2023 أربع حزم أندية جديدة من الأندية الشريكة الرسمية بما في ذلك برشلونة الإسباني و مانشستر يونايتد و بايرن ميونيخ الألماني تم أخيرا أرسنال الإنجليزي لمساعدة اللاعبين على تعزيز فرق Dream Team الخاصة بهم ، والاستعداد لمواجهة أصدقائهم.

 

لعبة eFootball 2023 تحصل على تحديث 2.1.0 الذي يجلب مميزات إضافية و عناصر Club Pack..

ستتضمن كل حزمة 11 بطاقة "Highlight" ، واحدة لكل موضع بداية. يوفر هذا للعملاء حزمة كاملة متوازنة عبر المناصب ، مما يسمح لهم بتجميع فريق قوي. تعتبر هذه الحزم مفيدة لأنها قد تحسن حتى إمكانيات فريق أحلام اللاعب الأكثر خبرة ، أو توفر للمبتدئين نقطة البداية المثالية لتصميم أحلامهم.

هذا و سيشمل التحديث إلى الإصدار 2.1.0 أيضًا حزمة السفير المميزة الجديدة لأحدث سفير لدينا ، البرتغالي الدولي برونو فرنانديز. ستحتوي هذه الحزمة على بطاقة `` ملحمية '' لفرنانديز ، تكرر شكله المذهل خلال موسم 2020-21 ، عندما قدم 45 هدفًا مباشرًا في 58 مباراة تنافسية فقط لمانشستر يونايتد. وستتضمن المجموعة أيضًا عشر بطاقات "Highlight" تضم لاعبين من مانشستر يونايتد أو المنتخب البرتغالي ، بما في ذلك لوك شو وكريستيانو رونالدو، كما جرى إصدار حزمة السفير المميزة لـ Trent Alexander-Arnold ، وهو سفير آخر لـ eFootball 2023 ولا يزال بالمناسبة متاحًا للشراء.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-