أخر الاخبار

رسميا تحديد موعد إطلاق نسخة الجيل الحالي للعبة Dragon Ball Z Kakarot !

رسميا تحديد موعد إطلاق نسخة الجيل الحالي للعبة Dragon Ball Z Kakarot

 

رسميا تحديد موعد إطلاق نسخة الجيل الحالي للعبة Dragon Ball Z Kakarot !

تم الكشف منذ فترة طويلة تقريبا تعود إلى أشهر من الآن عن نسخة أجهزة الجيل الحالي من لعبة Dragon Ball Z Kakarot، التي صالت و جالت من خلال تواجدها في السنوات القليلة الماضية على أجهزة بلايستيشن 4 و اكسبوكس ون تم البي سي.


الا أن عالمها فعلا كان من الممكن تقديم خلاله تفاصيل اكثر من حيث الرسومات، و لو أنه لم تتح لنا فرصة مراجعة اللعبة على الرغم من كمية المحتوى الذي قدمناه بخصوصها و التغطية الشاملة لجميع الإعلانات التي تمت عنها.


إلا أننا نواصل تقريب مجتمع اللاعبين لدينا من أهم التفاصيل المرتبطة بهذه الأخيرة، آخرها ما جرى إماطة اللثام عنه من طرف الناشرة العملاقة Bandai Namco التي أعلنت عن موعد إطلاق تحديث نسخة أجهزة الجيل الحالي بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز للعبة Dragon Ball Z Kakarot، حيث سيمنح اللعبة أخيرا قفزة نوعية.



سواء من حيث العالم الذي يستفيد بموجب هذا التحديث من عنى أكبر في كثافة العالم من تفاصيل و جودة الظلال و المؤثرات البصرية القوية، ناهيك عن ضمان الحصول على دقة عرض 4K حقيقية مع 60 إطار بالثانية.


الشيء الذي يشاركنا الفريق عن طريق حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، و الذي أكد بواسطته أن موعد إطلاق هذه النسخة الجديدة من اللعبة تجاه أجهزة الحيل الحالي حدد في نهاية المطاف بتاريخ 13 يناير القادم.


على أن يتم منحها بالمجان لملاك النسخة الأصلية حسب ما جاء في أول إعلان قبل فترة من الآن، و أكيد أنها ستتوفر بسعر جد مناسب في نسختها الخاصة ما دامت تضم جميع العناصر و المحتويات التي صدرت من قبل على اللعبة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-