أخر الاخبار

عطل مفاجئ يضرب خوادم لعبة Overwatch 2 والمطور يعلق استخدام بعض الشخصيات..!

عطل مفاجئ يضرب خوادم لعبة Overwatch 2 والمطور يعلق استخدام بعض الشخصيات

 

عطل مفاجئ يضرب خوادم لعبة Overwatch 2 والمطور يعلق استخدام بعض الشخصيات..!

لعبة Overwatch 2 صدرت بصفة رسمية خلال الأسابيع القليلة الماضية، حيث رافق هذه الأخيرة حملة دعائية كبيرة عنها، خاصة أن اللعبة توفرت لأول مرة بنظام اللعب المجاني عن طريق Free to Play و هو ما يجعل العديد من المستخدمين فعلا متحمسين للخوض فيها و اكتشاف ما تقدم من محتوى.


إلا أن التجربة إلى حدود اللحظة على مستوى الخوادم تظل معقدة نوعاً ما، بحكم أنه خلال الأيام الأولى من الإطلاق واجهت اللعبة عدة صعوبات في هذا الشأن و تم التغلب عليها من طرف الفريق المطور داخل استوديو Blizzard، إلا أنه خلال صباح هذا اليوم عن طريق إعلان من طرف أستوديو التطوير دائما.


أكد هذا الأخير أن لعبة Overwatch 2 ستستفيد من مرحلة صيانة الخوادم على أن تعود بعد بضع ساعات و هو فعلا ما جرى تنفيده، إلا أن المستخدمين عن طريق أغلب الأجهزة تفاجئو و هم يحاولون الوصول إلى خوادم اللعبة، سواء بأجهزة بلايستيشن و اكسبوكس تم البي سي عن طريق منصة Battle Net أنه من الصعب الولوج إليها بسبب عطل أصاب الخوادم بصفة عامة.



حيث كان هناك تأخر كبير الولوج إليها و كذلك ظهور محتوى مختلف عن السابق مثل لشخصيات التي لم تعد تظهر بالكامل و أغلبها مقفل، بالمقابل أفاد الفريق المطور أنه خلال عملية الصيانة أيضا أجرى تعديل في محتوى اللعبة، عن طريق سحب شخصيات Torbjörn و كذلك Bastion لأسباب تقنية تحول دون الاستفادة منهم بنفس المستوى مع باقي الشخصيات.


و لو أنه يمكن استخدام هاته الشخصيات دائما عن طريق أطوار Quick Play، لكن من جهة أخرى الفريق المطور أصبح عليه التعامل في نفس الوقت مع المشاكل التي تظهر لدى اللاعبين في Overwatch 2، خاصة من مستخدمي أجهزة البي سي حيث يظل من الصعب تسجيل الدخول إليها إطلاقا لغاية كتابة هذا المقال.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-