أخر الاخبار

ربما رئيس اكسبوكس بدأ التلميح بالصور لجهاز Keystone القادم من عائلة Xbox Series !

ربما رئيس اكسبوكس بدأ التلميح بالصور لجهاز Keystone القادم من عائلة Xbox Series

 

ربما رئيس اكسبوكس بدأ التلميح بالصور لجهاز Keystone القادم من عائلة Xbox Series !

في فترة سابقة من هذا العام كانت مجموعة من التفاصيل قد طفت على السطح، تتحدث بخصوص رغبة مايكروسوفت و معها قطاع اكسبوكس بقيادة السيد Phil Spencer طرح جهاز اكسبوكس سيريز جديد ضمن عائلة هذه المنصة، موجه بالتحديد إلى الاستخدام المخصص لتكنولوجيا السحابة.


خاصة و أن هذه التكنولوجيا أصبحت في الفترة الماضية حاضرة بقوة، و لو أنه من حيث الألعاب من الصعب الحكم على مدى نجاحها، و مع مرور الوقت تأكد أنه غير ممكن حاليا التعويل عليها حتى تعوض أجهزة الالعاب العادية و الكلاسيكية.


الأمر الذي أرادت مايكروسوفت البدأ نوعا ما في الخوض فيه، عن طريق إطلاق أول نموذج لجهاز مخصص لهذه التكنولوجيا و هو ما كان محط حديث الصحفي Jez Corden المقرب من مايكروسوفت كثيرا، حيث أفاد أنها تعمل على جهاز بمسمى أولي Keystone و هو ما عاد إلى الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية.

 

ربما رئيس اكسبوكس بدأ التلميح بالصور لجهاز Keystone القادم من عائلة Xbox Series !

على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف قائد فريق اكسبوكس السيد Phil Spencer، عن طريق صورة أراد التلميح خلالها بوجود هذا الجهاز فعلا، حيث و من خلال احتفال هذا الأخير بمرور 25 عام عن شخصية Vault Boy من سلسلة Fallout، لمح مجموعة من الإعلاميين الموثوقين للغاية أهمهم الصحفي Tom Warren وجود جهاز اكسبوكس Keystone على أحد رفوف مكتب السيد فيل سبنسر.


حيث من المتوقع أن يكون حقا الجهاز المخصص لتقديم جميع ما يحتاجه اللاعبين، للاستفادة من تكنولوجيا السحابة Cloud Gaming عن طريق السحابة باستخدام تقنية مايكروسوفت xCloud، التي تعمل عليها منذ سنوات حيث أصبحت متوفرة الآن على أجهزة الهواتف الذكية و البي سي بواسطة خدمة Xbox Game Pass.


الا أنه من أجل فتح سوقها على نطاق واسع، يبدوا أن مايكروسوفت تمتلك خطة بديلة عن طريق جهاز Xbox Keystone الجديد بسعر محدود، يمكن جميع اللاعبين من هذه التكنولوجيا ز بالتالي الوصول إلى أسواق جديدة.


و لو أنه هنا في المنطقة العربية في مجموعة من البلدان ما يزال صعب رؤية نجاح مثل هذه التقنيات نظرا لضعف البنيات التحتية المتعلقة بالاتصال عالي الجودة، ما عدا دول محددة من الخليج العربي، لكن عموما الإعلان الرسمي عن هذا الجهاز نتوقع أن يتم خلال شهر ديسمبر المقبل في حفل جوائز لعبة السنة The Game Awards، الذي اتصور أنه أقرب فرصة للكشف عن هذا الجهاز الجديد من اكسبوكس.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-