أخر الاخبار

مايكروسوفت تكشف بالوثائق عن العمر الافتراضي لأجهزة Xbox Series..

مايكروسوفت تكشف بالوثائق عن العمر الافتراضي لأجهزة Xbox Series

 

مايكروسوفت تكشف بالوثائق عن العمر الافتراضي لأجهزة Xbox Series..

تواصل مايكروسوفت خلال الفترة السابقة سلسلة الخرجات الإعلامية بهدف إقناع جميع المنظمات العالمية بقانونية صفقة الاستحواذ على أكتفيجين و مختلف استوديوهات التطوير التابعة لها، بالإضافة إلى مختلف إصدارات سلسلة Call of Duty بكل تأكيد.


لكن قبل ذلك هناك صراع خفي لاح في الأفق مؤخرا تجاه سوني، التي تعترض استكمال هذه الصفقة أو على الأقل لتأخير الموافقة عليها، و هو ما بدأت تخرج مجموعة من التفاصيل المرتبطة به، آخرها ما جرى إماطة اللثام عنه إنطلاقا من الوثائق الرسمية التي شاركت مايكروسوفت مع المفوضية الأوروبية بهدف إقناع هذه الأخيرة بخصوص صفقة الاستحواذ على أكتفيجين.


و من ضمن الوثائق التي جرى مشاركتها معها فهذه الأخيرة تتحدث خلال إحدى الفقرات عن توقعاتها لمستقبل أجهزة اكسبوكس سيريز و كذلك بلايستيشن 5، حيث و من خلال هذه الوثيقة نقلا عن موقع Somoxbox، فشركة مايكروسوفت أوضحت أن الجيل الحالي من أجهزة الألعاب المنزلية منتظر عمره الافتراضي في حدود ثماني سنوات.

 

مايكروسوفت تكشف بالوثائق عن العمر الافتراضي لأجهزة Xbox Series..

و هو ما يعتبر قفزة بالمقارنة مع الجيل السابقة الذي لن يتعدى سبع سنوات حيث ترى هذه الأخيرة أن أجهزة اكسبوكس سيريز رفقة بلايستيشن 5 منتظر أن تتوقف عملية إنتاجهم في عام 2028، أي بعد ثماني سنوات من إطلاق هذه الأجهزة في عام 2020.


حيث ما تزال هذه الأخيرة لم تبسط وجودها بعد فى الساحة بقوة و يعاني الجمهور للحصول على هذه الأخيرة، بالإضافة إلى إرتفاع الأسعار المستمر منذ عامين لغاية اللحظة.


ما يؤكد أن مستقبل كبير ينتظر هذه الأجهزة سواء من حيث الألعاب أو الدعم المطلق من طرف سوني و مايكروسوفت تواليا، مع إمكانية لما لا إطلاق إصدارات محسنة من هذه الأخيرة الشيء الذي يجعل العمر الافتراضي يقفز بنسبة كبيرة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-