أخر الاخبار

بالفيديو سوني تعيد إحياء ذكريات جهاز بلايستيشن 1 بفيديو على شاشة عملاقة، شاهد من هنا..

بالفيديو سوني تعيد إحياء ذكريات جهاز بلايستيشن 1 بفيديو على شاشة عملاقة

 

بالفيديو سوني تعيد إحياء ذكريات جهاز بلايستيشن 1 بفيديو على شاشة عملاقة، شاهد من هنا..

رغم مرور عدة سنوات على إطلاق جهاز بلايستيشن الأصلي إلا أن جمهور أجهزة سوني للألعاب، يعتبر هذا الأخير فعلا بداية تعلق الجميع مع عناوين و أجهزة العاب بلايستيشن تاريخيا، بحكم أنه كان أكثر الأجهزة على مر التاريخ حصلت على دعم موسع من حيث الألعاب الجديدة و حصريات الطرف الأول.


و تحديدا العناوين القادمة من استوديوهات التطوير اليابانية في تلك الحقبة ما جعلت الجمهور فعلا يربط كل ماهو متعلق بالالعاب مع أجهزة بلايستيشن، حيث كانت شهرة الجهاز واسعة النطاق و هو ما يجعل فعلا أي تفاصيل عنه إلى غاية هذا اليوم محط اهتمام و متابعة إعلامية كبيرة من طرف اللاعبين.


آخرها ما جرى الكشف عنه خلال لحظات قليلة من الآن عن طرق تغريدة من طرف حساب شركة سوني على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، و الذي قررت أن تحتفل من خلاله بجهاز بلايستيشن الأصلي عن طريق فيديو إعادة تشغيل الجهاز و افتتاحيته الشهيرة التي لا يمكن أبدا عدم تمييزها.



سواء من حيث الصوت أو من حيث المشهد المرافق لها الذي كانت له فعلا مكانة خاصة لدى اللاعبين، خصوصا عند تشغيل الألعاب بعد محاولات عديدة، لكن في هذا الفيديو يمكن القول أنها أصبحت تربط الماضي بالمستقبل عن طريق إعادة تشغيل جهاز بلايستيشن الأصلي بشاشة عملاقة يصل حجمها تقريبا فوق 8 أمتار.


و التي أكيد بمجرد مشاهدتها تسترجع كمية الذكريات الرائعة مع أحد أروع أجهزة الألعاب في التاريخ بكل تأكيد التي ما زلنا نحتفظ بذكريات رائعة معها.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-