أخر الاخبار

مشاهير من عالم الرياضة وكرة القدم قادمين إلى لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 !

مشاهير من عالم الرياضة وكرة القدم قادمين إلى لعبة Call of Duty Modern Warfare 2

 

مشاهير من عالم الرياضة وكرة القدم قادمين إلى لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 !

لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 لم يتبقى الكثير عن إطلاقها العالمي والمنتظر في موعد 28 أكتوبر الحالي، لكن قبل ذلك يمكن لكافة المستخدمين ممن يطلبون النسخة الفاخرة من اللعبة الحصول عليها قبل هذا الموعد قصد تجربة طور اللعب الفردي بصفة حصرية قبل الاطلاق العالمي.


لكن التفاصيل عن هذه الأخيرة لا تتوقف كما أشرت عن طريق تقرير بموقعنا منذ ساعات بخصوص نظام الحماية الجديد لحسابات المستخدمين على اللعبة لجهاز البي سي، حيث قررت أكتفيجين اعتماد نظام الدخول المزدوج باستخدام رقم الهاتف المحمول الخاص باللاعبين، و لم تتوقف التفاصيل عند هذا الحد.


حيث و من خلال نظرة على المعطيات المثيرة التي جرى إماطة اللثام عنها من طرف أحد المسربين المقربين من أخبار السلسلة في شخص TheGhostofHope، الذي أكد أن لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 منتظر إستقبال في محتواها لعدد كبير من العملاء الجدد بعد الإطلاق و أن بعضهم سيكون حديد تماما عن عالمها.


حيث ستتضمن بعض المشاهير من عالم الرياضة و كرة القدم بالخصوص، عن طريق تأكيد وجود أسماء لاعبين فى مقدمتهم نجوم فريق باريس سان جيرمان ليونيل ميسي و نيمار جونيور بالإضافة إلى متوسط الميدان الفرنسي بول بوجبا.


بمعية العديد من الرياضيين في رياضات أخرى متنوعة و هي التسريبات التي جرى تأكيدها خلال اللحظات القليلة الماضية من طرف المستخدم Tom Henderson، حينما أوضح أن الأسماء فعلا متواجدة و يضيف إليها التالي Aksel – Connor – Klaus – Luna – Messi – Neymar – Pogba – Roze – Reyes – Gromsco، حيث تم الوصول إليها إنطلاقا من ملفات خاصة من مصادر لديه.


مع توقعات أن تكون هناك فعاليات داخل اللعبة مع موعد انطلاق كأس العالم فيفا قطر 2022، و التي قد تقود لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 إلى استقبال فعاليات خاصة عن طريق عملاء بتصميم مقتبس من هؤلاء اللاعبين، الشيء الذي يجب إنتظار المزيد عنه في الفترة المقبلة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-