أخر الاخبار

جمهور بلايستيشن مستاء من نظام مكافآت برنامج PlayStation Stars لهذا السبب..

جمهور بلايستيشن مستاء من نظام مكافآت برنامج PlayStation Stars

 

جمهور بلايستيشن مستاء من نظام مكافآت برنامج PlayStation Stars لهذا السبب..

أعلنت سوني في الفترة السابقة عن إطلاق برنامج الولاء الجديد لمستخدمي أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 في شخص PlayStation Stars، حيث توفر في مرحلة أولى في منطقة شرق آسيا تم بعد ذلك قبل يومين من الآن في الولايات المتحدة الأمريكية و دول منطقة أمريكا الشمالية.


بالتالي قاعدة جماهيرية كبيرة جدا أصبحت تستهدف الآن سوني بواسطة هذا البرنامج الذي سيتوفر قريبا للجمهور العربي في منطقة الشرق الأوسط و كذلك أوروبا، لكن قبل ذلك بدأت التعليقات السلبية تحوم حول برنامج الولاء الجديد من سوني بلايستيشن، حيث و من خلال رصد لتقارير من طرف بعض المستخدمين لهذا البرنامج.


للأسف يتطلب العديد من الوقت قبل الحصول بواسطته على مكافأة معقولة، و هو ما استعرض هذا المستخدم أمامنا على سبيل المثال قصد الاستفادة من مجموع رصيد يصل 70 دولار، الذي أكد أنه في حالة استغلال مكافأة شراء الألعاب عبر متجر بلايستيشن ستور لتحويلها إلى نقاط برنامج الولاء PlayStation Stars ستحتاج على الأقل إلى شراء حوالي 24 لعبة سنويا، للحصول على نقاط كافية قصد تحويلها إلى رصيد 70 دولار.


ما دام البرنامج يضمن لك مقابل كل دولار تصرفه على متجر بلايستيشن ستور الحصول على 10 نقاط، بالمقابل المستخدم أفاد أنه بعد طلب لعبة God of War Ragnarok مسبقا ضمن 742 نقطة في حين للحصول على رصيد 70 دولار من خلال هذا البرنامج، يؤكد أنه يحتاج لصرف مبلغ 1750 دولار على متجر بلايستيشن ستور.


ما جلب إنتقادات على سوني علما أن برنامجها الجديد يضمن على الأقل عوائد تصل إلى 4% مقابل 1% في أغلب برنامح الولاء لدى باقي الشركات، كما أن النقاط يمكن استخلاصها بعدة طرق أخرى مثل الإنخراط في فعاليات بالألعاب و الحصول على تروفي بلاتينيوم داخل الألعاب.


ما يسهل عليك استكمال عدد النقاط بسرعة كبيرة لتحويلها بعد ذلك إلى رصيد محفظة PSN بقيمة 70 دولار أو لما رصيد 25 دولار الذي لن يحتاج منك سوى 6250 نقطة، على العموم هناك الآن طريقة تمكنك من الاستفادة جزئيا عند شراء الألعاب عكس عدم وجود أي برنامج، شاركونا رأيكم متابعينا بواسطة قسم التعليقات حول هذا البرنامج و مدى الإضافة التي قد يمنحها للمستخدمين على أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 و هل انتم مهتمين بالانخراط فيه عند إطلاقه في حسابات PSN العربية؟ ننتظر ارائكم أسفل المقال.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-