أخر الاخبار

هذا عدد الساعات التي تحتاجها لإنهاء قصة لعبة The Callisto Protocol

هذا عدد الساعات التي تحتاجها لإنهاء قصة لعبة The Callisto Protocol

 

هذا عدد الساعات التي تحتاجها لإنهاء قصة لعبة The Callisto Protocol

بعدما كانت لعبة The Callisto Protocol في الفترة السابقة فعلا محط اهتمام الجماهير، خاصة بعد تقديم عروض بالفيديو لأسلوب اللعب تؤكد أن هذه الأخيرة فعلا واعدة للغاية من حيث محتواها و كذلك الأفكار الجديدة بأسلوب اللعب، أصبحت بعد ذلك أغلب المعطيات التي تخرج بخصوصها تستقبل بحفاوة من طرف الجماهير.


و هو ما نسجل خلال اللحظات الماضية بعد تصريحات صحفية لمخرج اللعبة السيد Glen Schofield، الذي و من خلال مقابلة صحفية مع موقع مجلة EDGE شاركنا إحدى المعلومات المهمة و الرئيسية عن اللعبة.


ما دامت قادمة على شكل تجربة قصصية 100% إد تطرق في معرض كلامه عن عدد ساعات اللعب التي يحتاجها اللاعبين من أجل تختيم القصة الرئيسية، و أكد هذا الأخير من خلال رده أن اللعبة ستقدم سيناريو يمكن إنهائه بمرحلة أولى في حدود 12 إلى 14 ساعة لعب، مؤكدا أن القصة تقدم مسارات متعددة لاكتشاف جميع محتواها، و بالتالي تتطلب إعادة تختيم قصتها لمشاهدة كل شيئ.


ما يراهن عليه الفريق المطور لإطالة أمد القصة بصفة عامة، إلا أن أول الملاحظات بالنسبة لأول تختيم فهو يعتبر قليل نوعا ما من حيث المدة التي تتراوح بين 12 إلى 14 ساعة فقط، خاصة أن الميزانية المرصودة للعبة من فئة AAA بالعادة يجب أن تكون من 18 ساعة لعب فما فوق.



الشيء الذي يغيب هنا في لعبة The Callisto Protocol التي نذكر أنها حصلت خلال الأيام القليلة الماضية على عرض جديد بالفيديو يتيح لنا مشاهدة المزيد من اللقطات السينمائية، و هو ما أترككم معه في ترقب المزيد عنها مستقبلا قبل الإطلاق الرسمي المنتظر في تاريخ 2 ديسمبر المقبل عبر أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس ون و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-