أخر الاخبار

لعبة One Piece Odyssey تحصل على عرض جديد بالفيديو و المزيد من التفاصيل..

لعبة One Piece Odyssey تحصل على عرض جديد بالفيديو

 

لعبة One Piece Odyssey تحصل على عرض جديد بالفيديو و المزيد من التفاصيل..

الإعلان عن لعبة One Piece Odyssey يعود إلى فترة من الزمن حيث جرى الكشف عن هذه الأخيرة من طرف الناشرة Bandai Namco، إلا أو التفاصيل عنها ظلت قليلة جدا و تواصل من حين لآخر تقريب الجماهير أكثر من محتواها و أفكارها الجديدة.


آخرها ما نسجل خلال اللحظات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف الفريق المطور و كذلك Bandai Namco حيث تم إطلاق العنان لأحد العروض بالفيديو للعبة الاكشن الاربيجي الجديدة One Piece Odyssey في العالم المفتوح، و التي تقود الشخصيات الشهيرة من مانجا ون بيس بقيادة البطل لوفي و باقي أفراد طاقمها إلى مغامرة فريدة من نوعها في أحداث شيقة.


و هم يستكشفون أحد الجزر التي يحطون الرحال فيها و تتميز هذه التجربة الجديدة بالتركيز أكثر على عنصر القصة و السناريو المحبوك بعناية، ناهيك عن مجموعة من الميكانيكيات الجديدة بأسلوب اللعب مثل التحكم بجميع الشخصيات الموجودة بحرية مطلقة.


و أكيد أن العرض الجديد بالفيديو يقربنا أكثر من محتوى اللعبة و أجواء عالمها، التي فعلا تثير حفيظة الجماهير لمعرفة المزيد عنها، علما أن إطلاقها لا يفصلنا سوى القليل عنه ما دامت One Piece Odyssey منتظرة في تاريخ 13 يناير القادم ضمن أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.



و بطبيعة الحال الناشرة Bandai Namco تعد بحملة ترويجية ضخمة لهذا المشروع الجديد بالتالي نتوقع المزيد من الخرجات في المستقبل القريب.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-