وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 رسمياً Bandai Namco تسجل عنوان لعبة جديدة من سلسلة One Piece و هذه أول التفاصيل

 

رسمياً Bandai Namco تسجل عنوان لعبة جديدة من سلسلة One Piece و هذه أول التفاصيل

سلسلة One Piece مشهورة طبعاً على مستوى المسلسل الأنمي الذي يمتلك شعبية كبيرة في أوساط المشاهدين حول العالم إلا أن هذه الأخيرة على مستوى عالم الألعاب فقد استفادت على مر التاريخ من عشرات الإصدارات المتميزة و في السنوات القليلة الماضية كانت الناشرة Bandai Namco قد أتاحت الفرصة أمام جمهور السلسلة ككل للحصول على جملة من العناوين المتميزة .

 

بداية من إصدار One Piece World Seeker الذي توفر على شكل عالم مفتوح و سبق لنا أن خصصنا له حيز على مستوى موقعنا بواسطة مراجعة شاملة بالكامل بالإضافة إلى آخر الإصدارات الرئيسية تحت عنوان One Piece Pirate Warriors 4 التي هي الأخرى كانت لنا فرصة تقديم مراجعة شاملة لها و بالتالي يمكن القول أنها خلال أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون فعلا كانت لها حضور بارز .

 

بالمقابل على أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز لم نشاهد لغاية اللحظة أي تحركات من جانب الفريق المطور لإعادة تقديم للسلسلة الشهيرة من الكاتب الياباني Eiichiro Oda على مستوى أجهزة الجيل الحالي و هو ما انطلقت بوادر تلوح في الأفق بخصوصه على الأقل بالنظر لخطوة الناشرة Bandai خلال الساعات القليلة الماضية .

 

رسمياً Bandai Namco تسجل عنوان لعبة جديدة من سلسلة One Piece و هذه أول التفاصيل

عن طريق تسجيلها لعنوان لعبة جديدة تحت مسمى One Piece Odyssey حيث تم تسجيله لأول مرة في تاريخ 17 يونيو الماضي قبل أن يتم فتح العلامة التجارية لعموم المستخدمين هذا اليوم كما يمكننا أن نشاهد انطلاقاً من الصورة المرفقة عبر المقالة لكن مقابل ذلك لا توجد أي تحركات من طرف Bandai Namco لتأكيد أو نفي المعلومات .

 

و لو أن هناك أصداء من موقع Gematsu رجحت كفة أن تكون الناشرة فعلا حاليا بصدد الإشتغال على مشاريع متعددة قصد الوصول إلى الأهداف المالية المسطرة إلى مستوى المداخيل و ربما تكون لعبة One Piece Odyssey إحدى الإصدارات الواعدة فعلا ،، تحياتي.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button