الإعلان عن لعبة One Piece Odyssey وهذا العرض الرسمي الأول بالفيديو..

أخر الاخبار

الإعلان عن لعبة One Piece Odyssey وهذا العرض الرسمي الأول بالفيديو..

 الإعلان عن لعبة One Piece Odyssey وهذا العرض الرسمي الأول بالفيديو..

 

الإعلان عن لعبة One Piece Odyssey وهذا العرض الرسمي الأول بالفيديو..

طيلة الفترة السابقة، كانت هناك تحركات عن طريق تسجيل علامات تجارية و كذلك اصوات من كواليس العملاقة اليابانية Bandai Namco، على أساس أنها تمتلك مجموعة من المشاريع الجديدة و الواعدة خلال هذا العام حتى تقدمها للجمهور المتعطش للجديد و هو فعلا ما جرى إماطة اللثام عنه قبل بضع ساعات قليلة فقط من الآن.


حيث أعلنت هذه الأخيرة عن مشروع لعبة جديدة مقتبسة من عالم سلسلة المانغا الشهيرة ون بيس One Piece و هنا الحديث عن لعبة One Piece Odyssey، التي ستكون عبارة عن تجربة من صنف العالم المفتوح بنظام اكشن آربيجي ياباني هذه المرة حيث وانطلاقا من البيان الرسمي الذي أرسلته لنا الناشرة اليابانية بانداي نامكو.


فقد أوضحت أن المشروع الجديد يجسد لنا قصة اصلية مختلفة تماما عن العناوين السابقة المقتبسة أساساً من أحداث المانجا أو تمتلك عناصر من هذا الأخير، حيث قررت الإعتماد هذه المرة على قصة اصلية حينما هبت عاصفة هوجاء على مجموعة Straw Hats بقيادة البطل المحبوب مونكي دي لوفي.



إد يجد قبعة القش نفسه وحيد في جزيرة مهجورة و مهمته الأولى ستقتصر على إيجاد أصدقائه الذين يمكن التحكم بهم أيضا، و نخص بالذكر شخصيات مثل زورو و نامي تم اوسوب وسانجي تم المزيد حيث يتفرق هؤلاء بسبب هذه العاصفة لتنطلق رحلة التجول في الجزيرة و معرفة الأسرار وراء هذا السكون الذي يخيم عليها.


في أحداث تم تصميمها من طرف الكاتب الياباني الشهيرة ايشيرو أودا مؤلف أحداث قصص المانجا الأصلية، كما تم التعاون عن طريق هذا المشروع الواعد مع المصمم الموسيقي الياباني موتوي ساكورابا الذي سبق له خوض تجربة ناجحة رفقة استوديو From Software مطور سلسلة Dark Souls و أكيد أن وجوده في مشروع لعبة One Piece Odyssey سيضفي لمسة خاصة.


و طبعا يمكن مشاهدة العرض الرسمي الأول لهذا العنوان المنتظر إطلاقه خلال هذا العام 2022 في وقت غير محدد تجاه أجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 تم إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي، طبعا ستكون لنا متابعة و مواكبة مستمرة لمختلف التفاصيل الجديدة حول اللعبة أول بأول فور وجود معطيات متجددة عنها حتى نقربكم من محتواها و خاصة أسلوب اللعب.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -