أخر الاخبار

خاصية البناء ستعود إلى لعبة Fortnite بعد الطلبات الكبيرة من اللاعبين..

 خاصية البناء ستعود إلى لعبة Fortnite بعد الطلبات الكبيرة من اللاعبين..

 

خاصية البناء ستعود إلى لعبة Fortnite بعد الطلبات الكبيرة من اللاعبين..

في واحدة من الخطوات الجريئة نوعاً ما بخصوص لعبة فورتنايت Fortnite، أعلنت خلال الأيام القليلة الماضية استوديوهات Epic Games عن خطورة مثيرة للغاية وهي المتمثلة في سحب نظام البناء داخل لعبة الباتل رويال الشهيرة، و الذي كان وما يزال أحد أهم العناصر التي تميز اللعبة عن أغلب العناوين من نفس الصنف.


حيث يظل هذا العنصر بالنسبة للعديد من المستخدمين وسيلة استراتيجية لتفادي الهجمات الغادرة من المنافسين كما أنه أحد العناصر التي تجعل من تجربة داخل اللعبة ممتعة و مختلفة تماما، إلا أن خطوة سحبه تماما جعلت الجمهور منقسم بين مرحب بالخطوة وآخر يراها إقبار لفئة مهمة من اللاعبين.


و يعتقدون أن الفريق المطور كان من الأجدر له منح خيار أمام اللاعبين للتوجه إلى هذا الطور بدون بناء و آخر يتيح هذه الميزة حتى يكسب الجميع في آن واحد، وهو ما لم يتم طرحه لكن خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية تغريدة من طرف حساب متخصص في نقل أخبار اللعبة و هو Fortnite News.


أوضح هذا الأخير أنه و بحسب المعطيات المتوفرة لديه إلى غاية اللحظات الماضية فقد بلغ إلى علمه كون طور البناء الكلاسيكي سيعود إلى لعبة Fortnite ابتداء من يوم الغد الثلاثاء في خطوة تهدف من خلالها Epic Games إلى تدارك الموقف، مضيفا أن هذه الأخيرة كذلك ستعلن عن إقحام طور بدون البناء بشكل فرعي و الذي يتيح تجربة فردية للاعب واحد و للاعبين تم على شكل فرق من أربعة لاعبين.


حيث ستحاول استهداف الجميع خاصة و أن الإقبال كان كبيرا على طور بدون بناء الذي يستغل بالمقابل مجموعة من العناصر التي تمت إضافتها عن طريق التحديثات السابقة فيما يتعلق بأسلوب اللعب، حيث يرى الفريق المطور أن نظام البناء أَخَر اللاعبين نوعا ما في إدماجهم مع العناصر الجديدة.


الشيء الذي أختلف بعد إطلاق هذا الطور الواعد و الذي من المتوقع حتى و إن كانت التفاصيل غير رسمية استمرار حضوره في القادم من التحديثات الرئيسية للعبة فورتنايت.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-