أخر الاخبار

برنامج المكافأة PlayStation Stars الجديد من بلايستيشن متوفر الآن على الحسابات الأمريكية..

برنامج المكافأة PlayStation Stars الجديد من بلايستيشن متوفر الآن على الحسابات الأمريكية

 

برنامج المكافأة PlayStation Stars الجديد من بلايستيشن متوفر الآن على الحسابات الأمريكية..

لم يمضي على إطلاق برنامج المكافأة من بلايستيشن سوى أيام قليلة فقط عن طريق حسابات PSN في منطقة آسيا، الشيء الذي أشرنا إليه عن طريق تقرير مفصل من خلال موقعنا، حيث تحدثنا إلى مجموعة من المعطيات عن موعد إطلاق البرنامج إلى مناطق أخرى حول العالم.


و هو ما نحصل على جديده خلال اللحظات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف فريق بلايستيشن إنطلاقا من إعلان رسمي، أكدت من خلاله هذه الأخيرة بصفة رسمية عن توفر برنامج المكافأة PlayStation Stars لأول مرة في الحسابات الأمريكية و كذلك بمنطقة أمريكا الشمالية التي تضم كل من كندا و المكسيك.


وتأتي هذه الخطوة من طرف سوني بهدف توسيع دائرة و نطاق الخدمة الجديدة التي تمنح اللاعبين مجموعة من الهدايا و المكافأة داخل الألعاب، انطلاقا من التحديات التي يمكن خوضها داخل الألعاب حيث يعتمد نظام برنامح PlayStation Stars بالأساس.


على عدة طرق للحصول على نقاط المكافأة القابلة للاستبدال، حيث يمكن أن تكون عبارة عن تروفي نادر في الألعاب أو تحديات داخل هذه الأخيرة، بالإضافة إلى عناصر محدودة الوقت تتوفر في فترة معينة للغاية، من جهة أخرى البرنامج سيكون متاح أمام جميع المستخدمين عن طريق أجهزة الهواتف الذكية بنظام iOS و Android.


بالإضافة إلى موقع منصة بلايستيشن العالمي و لن تحتاج إلى أي عناصر إضافية قصد الاستفادة من مميزات هذا البرنامج الجديد، فقط امتلاك حساب مفعل على شبكة PSN، و من خلال نظرة أولى على الجوائز المتاحة لأول مرة بعدما أصبح متاح حصريا للمستخدمين في دول شرق آسيا و أمريكا، فهذا الأخير يستقبل العديد من المحتويات و العناصر الفاخرة مثل إصدارات الألعاب بنسخ كاملة و ثيمات على جهاز بلايستيشن 4 بالإضافة إلى رصيد محفظة PSN.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-