أخر الاخبار

إشاعة: تقرير هيئة CMA كان وراء تأجيل مؤتمر PlayStation Showcase لهذا السبب..

إشاعة: تقرير هيئة CMA كان وراء تأجيل مؤتمر PlayStation Showcase

 

إشاعة: تقرير هيئة CMA كان وراء تأجيل مؤتمر PlayStation Showcase لهذا السبب..

ما تزال التسريبات و الإشاعات تحوم حول حدث مؤتمر بلايستيشن القادم و هنا الحديث عن حفل PlayStation Showcase، الذي تخصص من خلاله سوني الفرصة أمام جمهورها لإكتشاف جديد عناوين استوديوهات بلايستيشن القادمة بالإضافة إلى تحديثات تهم عناوين الألعاب التي تم الكشف عنها في فترة سابقة لجهاز بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4.


بالمقابل هذا العام لم يتم تقديم لحدود اللحظة أي إعلان رسمي عن الحدث القادم في المرحلة المقبلة بالعادة خاصة أن الأيام تمر دون وجود أي بوادر فعليا عن الكشف الرسمي حول الحدث، الأمر الذي نسجل المزيد عنه خلال الساعات القليلة الماضية، على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف مصدر آخر.


و هنا الحديث عن صاحبة حساب Millie A على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث شاركت هذه الأخيرة معنا جملة من التفاصيل المثيرة حول أسباب عدم تقديم أي تفاصيل إلى حدود الساعة عن مؤتمر PlayStation Showcase، معتبرة أن الحفل في الحقيقة كان مخطط الإعلان الرسمي عنه في يوم 11 أكتوبر الحالي في أفق تقديمه بتاريخ 20 أكتوبر الجاري دائما.


لكن تخوف سوني من تبعات استغلال هذا الحدث الخاص بها في إقناع منظمة CMA لصالح صفقة الاستحواذ على أكتفيجين، حيث تواصل المنظمة البريطانية لتقنين المنافسة بين الشركات في الأسواق المحلية عرقلة إتمامها مؤخرا، خاصة أنها رفضت جميع الحجج و الدفوعات المقدمة من طرف مايكروسوفت المرتبطة باستمرار تعهداتها لمواصلة سلسلة Call of Duty على أجهزة بلايستيشن.


و هو ما منحت المنظمة بسببه فترة معينة لكي يشارك جميع الأطراف آرائهم بخصوص الصفقة، الأمر الذي جعل سوني تتراجع حسب المصدر عن تقديم الحدث الخاص بها نظرا لوجود إعلانات حصرية قوية، و بالتالي ستستغل مايكروسوفت الفرصة لإقناع منظمة CMA بوجود حصريات في المستوى لدى بلايستيشن بمقدورها تعويض غياب Call of Duty مستقبلا.


الشيء الذي جعل سوني تؤجل حدث PlayStation Showcase أكثر من مناسبة، و بالتالي قررت كونامي من جهتها الكشف عن جديد سلسلة Silent Hill الذي كان منتظرا خلال حدث PlayStation Showcase.


ناهيك عن مشروع المطور هيدو كوجيما القادم الذي من المرجح أن يعلن عنه في الأسابيع القليلة المقبلة، بالتالي حتى إذا كانت هناك خطط لحدث خاص من بلايستيشن فلن يتم إلى ما بعد موعد 26 أكتوبر الحالي.


مع التأكيد دائما أن جميع هذه التفاصيل عبارة عن توقعات من أحد المصادر الغير موثوقة تماما، لهذا يجب التعامل معها بحذر شديد إلى حين الحصول على إعلان رسمي مستقبلا و الذي لا نعتقد أنه سيتأخر كثيرا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-