أخر الاخبار

كوجيما يستقبل مسؤولي التسويق في بلايستيشن و إشارات قوية عن اقتراب إعلان Death Stranding 2 !

كوجيما يستقبل مسؤولي التسويق في بلايستيشن و إشارات قوية عن اقتراب إعلان Death Stranding 2

 

كوجيما يستقبل مسؤولي التسويق في بلايستيشن و إشارات قوية عن اقتراب إعلان Death Stranding 2 !

يواصل المطور الياباني المخضرم هيدو كوجيما سلسلة التغريدات على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث يظل في الفترة الأخيرة جد متحرك و نشيط للغاية على مستوى الخرجات المتكررة.


التي يحاول فيها أن يقرب الجماهير تدريجيا من مشروعه القفدم الذي من الممكن أن يكون عنوان جديد في عالم Death Stranding، كما قد يكون إصدار ثاني لهذه الأخيرة Death Stranding 2 و هو الطرح الذي يبدو أنه أقرب إلى الواقع.


بحكم أنه خلال الفترة الماضية أصبح يلمح بطريقة مختلفة عن طريق استغلال وجوه بعض الممثلين ممن اشتغلوا في السابق على اللعبة، قبل أن يفاجئ يوم أمس جمهوره من خلال صورة شاركها على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، تجمعه هذه المرة مع مسؤولي قطاع التسويق داخل بلايستيشن و هنا الحديث عن السادة Eric Limbel وكذلك Craig Malanka.



حيث نشر صورة تجمعه بين المسؤولين رفيعي المستوى داخل قطاع بلايستيشن، و هو ما ربطه العديد من المستخدمين على أساس أنه أول إشارة من طرف المطور الياباني هيدو كوجيما، قبل الإعلان عن مشروع لعبة Death Stranding 2 في جزيها الثاني، الذي تزداد فرص الكسق عنه بصفة رسمية قريبا للغاية.


و هو ما يجب أن ننتظر خلال فترة قريبة جدا كما أشرت خلال تقرير على موقعنا من خلال قراءة في إمكانية قدوم حدث مؤتمر PlayStation Showcase، الذي تظل هناك دلائل دامغة و قوية تؤكد اقتراب الاعلان عنه في المرحلة المقبلة، و أكيد من ضمن المواد التي قد يتم توفيرها خلال الحدث هناك إعلان عن لعبة أستوديو Kojima Productions القادمة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-