أخر الاخبار

لعبة الرعب النفسي المثيرة The Chant تحصل على فيديو جديد لأسلوب اللعب..

لعبة الرعب النفسي المثيرة The Chant تحصل على فيديو جديد لأسلوب اللعب

 

لعبة الرعب النفسي المثيرة The Chant تحصل على فيديو جديد لأسلوب اللعب..

واحدة من بين الألعاب الواعدة القادمة خلال المرحلة المقبلة هناك عنوان لعبة الرعب النفسي المثيرة The Chant، التي تم تقديمها لأول مرة خلال حدث فعاليات معرض الألعاب E3 2021، إلا أنها منذ تلك الفترة يمكن القول أن التفاصيل عن The Chant أصبحت قليلة.


و نحن بدورنا اكتشفنا وجود اللعبة صدفة فقط من خلال تفقد فيديوهات الحدث عن طريق منصة اليوتيوب، حيث يتم تطويرها من طرف استوديو Brass Token و كذلك نشر مؤسسة Prime Matters التابعة إلى العملاقة Koch Media.


هذا و انطلاقا من إعلانها الرسمي تأكد استخدام لعبة The Chant لمحرك الرسومات Unreal Engine 4 السابق مع إطلاقها في تاريخ 3 نوفمبر المقبل تجاه أجهزة بلايستيشن و اكسبوكس تم البي سي، و بطبيعة الحال قبل الإطلاق كان منتظر أن تحصل هذه الأخيرة على مجموعة من المعطيات الإضافية كما نسجل خلال هذا التقرير.



حيث يستعرض الفيديو الجديد لأسلوب اللعب المزيد من التفاصيل عن محتواها الذي يتأكد بواسطته دعم اللعبة لمنظور الشخص الثالث، إد تقودنا اللعبة إلى استكشاف جانب مظلم من الروحانيات عن طريق البقاء في عالم تنحرف فيه الأمور على نحو جد معقد.


ليصبح اللاعب حينها أمام مواجهة هلوسات نفسية و كوابيس ذات طابع رعب خاص للغاية، و تدور أحداث لعبة The Chant في جزيرة معزولة عن العالم و الهدف هو الهروب بعد وقوع حدث غير متوقع خلال إحدى طقوس الروحانيات.


ما يعد حقا بتجربة استثنائية لمحبي هذا النوع من الألعاب المثيرة و المنتظرة تواليا على أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس ون و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي بتاريخ 3 نوفمبر المقبل.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-