أخر الاخبار

لعبة FIFA 23 تحقق إنجاز تاريخي غير مسبوق بعد أسبوع من إطلاقها..!

لعبة FIFA 23 تحقق إنجاز تاريخي غير مسبوق بعد أسبوع من إطلاقها

 

لعبة FIFA 23 تحقق إنجاز تاريخي غير مسبوق بعد أسبوع من إطلاقها..!

لعبة كرة القدم FIFA 23 الشهيرة تم إطلاقها قبل أسبوع من الآن، حيث استطاعت أن تحصل على تقييمات جد عالية من طرف أغلب المواقع العالمية، بالنظر لما قدمت اللعبة من محتوى و كذلك تحسينات رئيسية تصب في اتجاه إغناء رصيد اللعبة.


قبل المرور إلى الحقبة الحديدة من تاريخها و طي صفحة من صفحات التاريخ بعد التخلي عن عنوان FIFA، لصالح عنوانها الجديد EA Sports FC و بطبيعة الحال كانت هناك انتظارات كبيرة لآخر عنوان من سلسلة FIFA بمسماها الحالي من طرف الجماهير، الشيء الذي انعكس فعلا على أرض الواقع من خلال ما جرى مشاركته معنا خلال الساعات القليلة الماضية.


على خلفية ما كشف عنه فريق EA و تحديدا استوديوهات التطوير EA Vancouver و كذلك EA Romania الذين يقفان خلف FIFA 23، حيث و انطلاقا من إعلان على موقع الناشرة الأمريكية تم التأكيد على تحقيق لعبة FIFA 23 لإنجاز تاريخي غير مسبوق و هو تسجيل في ظرف أقل من أسبوع حوالي 10 مليون مستخدم نشط، و تحديدا رقم 10,3 كما أعلنت هذه الأخيرة.



حيث أفادت أن الرقم يهم أعداد اللاعبين و ليس عدد الإصدارات مبيعا التي بدورها ستكون في هذا الحدود بكل تأكيد، إلا أن هذه الأخيرة أرادت الإحتفال بهذا الإنجاز مع مجتمع اللاعبين، الذي توجهت إليه بالشكر و الامتنان على الثقة الكبيرة التي ما تزال تحظى بها هذه السلسلة بالنسبة للجماهير حول العالم.


و كيف تواصل تحقيق النجاحات لغاية اللحظة على جميع الأجهزة و بالخصوص عن طريق طور FIFA Ultimate Team الذي يعتبر الطور الأكثر شعبية في عالمها، و يأتي مباشرة خلفه طور اللعب المهنة الذي يمتلك قاعدة جماهيرية هو الآخر لا بأس بها.


و أكيد ما دامت السلسلة قادرة على تحقيق أرقام من هذا القبيل في مثل هكذا ظرفية زمنية، فهي إشارة عن مدى قوتها و كذلك نسبة ثقة الجماهير فيها ما يعزز مستقبلها و يضمن استقرارها خلال القادم من السنوات على الأقل.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-