أخر الاخبار

حساب اكسبوكس الرسمي يرد على تعليقات اللاعبين " بلايستيشن أفضل " بهذه الطريقة..!

حساب اكسبوكس الرسمي يرد على تعليقات اللاعبين " بلايستيشن أفضل " بهذه الطريقة

 

حساب اكسبوكس الرسمي يرد على تعليقات اللاعبين " بلايستيشن أفضل " بهذه الطريقة..!

في الفترة الماضية نلاحظ من خلال متابعة آراء و تعليقات اللاعبين على مستوى مواقع التواصل الاجتماعي، سواء تويتر أو فيسبوك نشوب صراعات قوية بين مجتمع اللاعبين في بلايستيشن و اكسبوكس تواليا.


حيث أصبحت هذه المشاحنات على أشدها خاصة و أن جمهور بلايستيشن يواصل الضغط على سوني لمنع عملية استحواذ مايكروسوفت على أكتفيجين، و مع كل هذا تنتشر بعض التعليقات بين مجتمع الشركات معا و تحديدا في الحسابات الرسمية التي تمثل الآراء الرسمية لكل قطاع سواء بلايستيشن أو اكسبوكس، إلا أنه أن لم نتوقع يوما ما أن يتم الرد إلى هذه التعليقات.


و هو ما أقدم عليه المسؤولين عن التواصل في حساب اكسبوكس الرسمي، حيث استغل هذا الأخير الفرصة للرد لأول مرة على تعليقات اللاعبين المتعصبين و المنتشرة بكثرة في الحسابات الرسمية لعلامة مايكروسوفت، و هنا الحديث عن عبارة " بلايستيشن أفضل " حينما قرر هذا الأخير الرد عليها بطريقة مستفزة.



عن طريق وصفها مثل عبارات داخل الحلوى التي لا يمكن أن تؤثر عليهم، لكن طريفة الرد كانت مستفزة من طرف اكسبوكس و هو ما جلب إليها مجموعة من الردود السلبية على المنشور، حيث عرف تفاعل منقطع النظير من طرف المتعصبين لأجهزة بلايستيشن و هو الشأن ذاته من طرف متعصبي اكسبوكس.


الذين يمكن رصد ردودهم في مختلف حسابات بلايستيشن ما يؤكد أن حجم الصراع بين سوني و مايكروسوفت خلال الفترة الماضية أصبح خارج أروقة الشركات، بل انتقل إلى منصات التواصل الاجتماعي خاصة و أن سوني في الفترة الماضية تعترض صفقة استحواذ مايكروسوفت على أكتفيجين.


ما يعتبر أزمة حقيقية داخل العملاقة الأمريكية مايكروسوفت، حيث عبرت عن امتعاضها من قرار منظمة CMA البريطانية مؤخرا، و الذي وصفته بالمتحيز لطرح قطاع بلايستيشن أكثر و هو ما يجانب الصواب في المسودة التي قدمت.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-