أخر الاخبار

سوني تستعد لإطلاق نسخة جديدة تماما من جهاز بلايستيشن 5 بداية من هذا الموعد..

سوني تستعد لإطلاق نسخة جديدة تماما من جهاز بلايستيشن 5

 

سوني تستعد لإطلاق نسخة جديدة تماما من جهاز بلايستيشن 5 بداية من هذا الموعد..

الإشاعات مؤخراً تظل مرتبطة بشكل كبير بجهاز بلايستيشن 5 من سوني، بالنظر لحجم المعطيات التي يتم مشاركتها معنا و هو ما يتواصل خلال الساعات القليلة الماضية، على خلفية ما تمت إماطة اللثام عنه من طرف عدة مصادر و تتواصل إلى غاية اللحظة عن طريق تقرير من طرف المستخدم Tom Henderson بواسطة موقعه Insider Gaming.


حيث أفاد خلال الفترة السابقة من هذا الشهر أن سوني تنوي التعديل على خططها خلال العام القادم من حيث الدعم الموجه لجهاز بلايستيشن 5 و منسوب الإنتاج المخطط له، حيث ترغب هذه الأخيرة في رفع معدل الإنتاج إلى أقصى القدرات الممكنة.


و حسب تقريرها تستهدف هذه الأخيرة إنتاج في حدود 30 مليون وحدة الأمر الذي يعتبر قفزة نوعية بالمقارنة مع العام الحالي، قبل أن يوضح المستخدم الأسباب وراء هذه الخطوة، التي حسب قوله نابعة من إرادة سوني لتقديم نسخة جديدة بالكامل من جهاز بلايستيشن 5 التي ستكون رقمية 100% حيث سيختفي الإصدار الكلاسيكي الأصلي من جهاز بلايستيشن 5.


ليتم تعويضه بالنسخة الجديدة التي ستكون رقمية 100% بالمقابل ستتيح خيار إضافة قارئ أشرطة، حسب قوله يمكن تركيبه دون أن يؤثر على الشكل العام للجهاز لكن حسب معطيات يضيف المسرب أن النسخة الجديدة ستكون المعتمدة بصفة نهائية من طرف سوني، سواء في الإعلانات الدعائية أو من خلال البيع عن طريق الأسواق العالمية.

 

سوني تستعد لإطلاق نسخة جديدة تماما من جهاز بلايستيشن 5 بداية من هذا الموعد..

حيث من المتوقع أن تتوفر هذه الأخيرة بسعر مقبول للغاية مع القدرة دائما على شراء قارئ أشرطة منفصل يمكن ربطه معها، و بالتالي ستضمن هذه الأخيرة ضرب عصفورين بحجر واحدة أولا تكلفة إنتاج أقل لجهاز بلايستيشن 5.


و الأهم استهداف المزيد من المستخدمين مشيرا أن النسخة الجديدة من جهاز بلايستيشن 5 ستكون بنفس المواصفات التقنية تماما، و الأهم أنها لن تطرح مجددا مشاكل التوريد و الإنتاج الصناعي التي عانت منهت سوني منذ بداية أزمة جائحة فيروس كورونا حول العالم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-